القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كينيا تحقق الفوز الأول علي تنزانيا في كأس الأمم الأفريقية 2019

فاز المنتخب الكيني علي نظيره منتخب تنزانيا بنتيجه ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراه حماسيه بين المنتخبين ،المباراه الثانيه من المجموعة الثالثة والتي تضم كل من السنغال والجزائر وتنزانيا وكينيا.

حقق المنتخب الكيني أول ثلاث نقاط له في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تقام في مصر بعد الفوز على منتخب تنزانيا بنتيجه ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقيمت المباراة علي استاد الدفاع الجوي وكانت مباراه مليئه بالاهداف بين المنتخبين الذي يضمح كل منهم في الصعود كمركز ثالث في مجموعتهم القويه جدا .

افتتح التسجيل منتخب تنزانيا في الدقيقة 6 من زمن بدايه المباراه عن طريق اللاعب سيمون مسوفا ليتقدم المنتخب التنزاني ويكون أول هدف للمنتخب التنزاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

حاول المنتخب الكيني في تسجيل هدف التعادل ولكن اتي متاخرا في الدقيقة 39 قبل نهاية الشوط الاول عن طريق اللاعب ميشيل اولينجا ليعادل النتيجه بهدف لكل فريق.

لم يستمر طويلا التعادل حتي أدرك المنتخب التنزاني ثاني أهدافه في الدقيقه 41 من زمن المباراة عن طريق اللاعب مبوانا سماتا لينتهي الشوط الاول بتقدم تنزانيا علي كينيا بهدفين مقابل هدف.

استحوز المنتخب الكيني علي مجريات المباراه تماما واستطاع أن يقلب الطاوله علي منتخب تنزانيا حيث سجل الهدف التعادل في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب جوهان اومولو .

وقيب نهاية المباراة ب10 دقائق يمنح كينيا هدف الفوز عن طريق اللاعب ميشيل اولينجا في الدقيقة 80 ولم يستطيع المنتخب التنزاني في تسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز كينيا علي تنزانيا بثلاثه اهداف مقابل هدفين.

ويأتي ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء الجولة الثانية:
في المركز الأول الجزائر برصيد 6 نقاط.
في المركز الثاني السنغال بىصبر ثلاث نقاط.
في المركز الثالث كينيا برصيد ثلاث نقاط.
في المركز الاخير تنزانيا بدون نقاط. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات