القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تونس لم تتزوق طعم الفوز في البطولة الإفريقية 2019 حتي الان

تعادل المنتخب التونسي مع نظيره منتخب مالي بنتيجه هدف لكل فريق في ثاني جولات المجموعه الخامسه وثاني مباراه تتعادل المنتخب التونسي مع المنتخب المالي ولكن له فرصه في الوصول أول المجموعه في اللقاء المقبل أمام منتخب موريتانيا.

لم يتزوج المنتخب التونسي طعم الفوز حتي الآن في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 حيث تعادل في الجولتين الذيلعبهم الأولي مع المنتخب الانجولي والثانيه مع المنتخب المالي بنتيجه هدف لكل فريق في المبارتين.


انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبى بين المنتخبين لم يستطيع أي من المنتخبين تسجيل الأهداف في الشوط الأول الاول حيث كان استحواز متساوي بين المنتخبين .

في الشوط الثاني استحوز منتخب مالي علي المباراه واستطاع التقدم باول الأهداف عن طريق اللاعب ساماسيكو في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

بعد الهدف الاول لمنتخب مالي فيضان هجوم من المنتخب التونسي لتسجيل هدف التعادل وثم تحقيق الفوز بعد الهدف ب10 دقائق استطاع وهبي الخرزي من تسجيل هدف التعادل بطريقه جميله منمطربه حره مباشره استطمت بالحائط البشريواسكنت الشباك في الدقيقة 70.

لم يستطيع المنتخب التونسي في تسجيل هدف الفوز وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجوله الثانيه من المجموعة الثانية.

ويأتي ترتيب المجموعة الخامسه كالاتي :
في المركز الأول مالي برصيد 4 نقاط.
في المركز الثاني تونس برصيد نقطتين.
في المركز الثالث انجولا برصيد نقطة.
في المركز الأخير نوريتانيا بدون نقاط
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات