القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الجزائر تتصدر المجموعة الثالثة بالفوز على السنغال

فاز المنتخب الجزائري علي نظيره المنتخب السنغالي بنتيجه هدف نظيف في مباراة ناريه اقيمت بيناقيمت بينهم علي استاد الدفاع الجوي في الجوله الثانيه من المجموعة الثالثة والتي تضم كل من كينيا وتنزانيا بجانب الكبار.

حقق المنتخب الجزائري ثلاث نقاط من نار أمام اسود التيرانجا بالفوز بهدف نظيف سجله يوسف البلايلي لاعب الترجي التونسي.

دخل ثعالب الصحراء في الشوط الأول أمام السنغال بهجوم ناري مكون من بونجاح ورياض محرز ويوسف البلايلي ،في المقابل تواجد ساديو ماني لاول مره في صفوف المنتخب السنغالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

استحوز المنتخب الجزائري علي معظم الشوط الأول من إهدار فرص ولكن لم يستطيع التسجيل أمام دفاعات المنتخب السنغالي،وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبى بين المنتخبين.

في الشوط الثاني هاجم المنتخب الجزائرى استحوز علي أول الشوط الثاني واستطاع التسجيل في الدقيقة 49 من بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب يوسف البلايلي،حيث سدد الكره قويه اسكنت الشباك الخاليه من حارس المرمى.

وفي آخر تلت ساعه من نهايه المباراه استحوز المنتخب السنغالي علي المباراه تماما واهدار الفرص العديده ،والننتخب الحزاالج كان يلعب علي الهجمه المرتده في اخر 10 دقائق من المباراة .

لم يستطيع المنتخب السنغالي تسجيل الهدف التعادل ،وانتهت المباراة بفوز المنتخب الجزائري بهدف نظيف علي منتخب السنغال ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

وتأتي ترتيب المجموعة الثالثة كالاتي:

في المركز الأول المنتخب الجزائري برصيد 6 نقاط.
في المركز الثاني المنتخب السنغالي برصيد ثلاث نقاط.
في المركز الثالث المنتخب الكيني بدون نقاط.
في المركز الأخير المنتخب التنزاني بدون نقاط.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات