القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ميسي وسواريز يتعادلا لبرشلونة في الوقت القاتل أمام فياريال في الليغا الإسبانية

تعادل نادي فياريال مع ضيفه برشلونة بنتيجة أربعة أهداف مقابل اربعه في الجولة ال30 من الليغا الإسبانية.

حقق برشلونة التعادل في الوقت القاتل أمام فياريال في الاسبوع ال30 من الليغا الإسبانية.

افتتح التسجيل الضيوف عن طريق اللاعب فيليبي كوتينيو ليفتتح التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 12 من زمن الشوط الاول من المباراه.

وبعد الهدف الاول ب 4 دقائق فقط ضاعف النتيجه اللاعب مالكوم لبرشلونة في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول ليتقدم لبرشلونة بهدفين نظيفين.

لم ينتظر طويلا حتى اتي هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب سامويل تشوكويز في الدقيقه 23 من زمن المباراة،ليقلص الفارق لفياريال.

انتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف علي صاحب الأرض فياريال في الاسبوع ال30 من الليغا الإسبانية.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي كل منهم حصد الثلاث نقاط،برشلونه يريد زياره الأهداف ليضمن الثلاث نقاط وفياريا تطمح في التعادل امام برشلونة ثم الفوز .

وفي بدايه الشوط الثاني من المباراة تعادل فياريال مع برشلونة في الدقيقه 50 من زمن الشوط الثاني عن طريق اللاعب كارلوس توكو إكامبي ليتعادل لصاحب الأرض والضيافة لتصبح النتيجة هدفين لمثلهما.

استحوز فياريال علي المباراه في الشوط الثاني وسجل الهدف الثالث وهدف التقدم علي برشلونة عن طريق اللاعب فيسنتي إيبورا في الدقيقه 62 من زمن الشوط الثاني من المباراة.

وتصبح النتيجه ثلاث اهداف مقابل هدفين لصالح فياريال ،ليقلب الطاولة علي برشلونة ويعمل ريمونتادا ويخطف الثلاث نقاط.

وقبل نهاية المباراة ب10 دقائق أضاف اللاعب باكا الهدف الرابع لصالح فياريال في شباك برشلونه ليقضي تماما على برشلونة في العوده للمباراه.

كما شهدت المباراة كارد احمر للاعب الفارو في الدقيقه 86 من زمن المباراة ليكمل نادي فياريال المباراه ناقص عدديا.

وفي الدقيقة 90 يسجل ليو ميسي هدف تقليص الفارق والهدف الثالث لبرشلونة .

وظن الجميع أن المباراه انتهت بفوز فياريال علي برشلونة ولكن قبل نهايه المباراه بثواني أدرك اللاعب لويس سواريز هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي اربعه اهداف مقابل مثلها

بعد تعادل الفريقين ،يرتفع رصيد نادي فياريال الي النقطه 30 في المركز السابع عشر من جدول الدوري الاسباني،حيث لعب فياريال 30 مباراه فاز في 6 وتعادل في 12 وخسر في مثلهما.

بينما ارتفع رصيد نادي برشلونة عند النقطه 70 في صدارة الليغا الإسبانية،حيث لعب برشلونة 30 مباراه فاز في 21 مباراه وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات