القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الأربعاء 3/4/2019 الزمالك في الدوري والريال في الليغا و الستي في الدوري الانجليزي

تقام اليوم الأربعاء 3 من شهر ابريل الجاري  سنه 2019 مباريات هامه في جميع البطولات ،حيث يلعب الزمالك في الدوري والريال في الليغا الإسبانية والدوري الانجليزي والالماني والهولندي.

يقدم لكم موقع"newnews2" جميع مباريات اليوم الأربعاء 3/4/2019 في جميع البطولات.

تقام اليوم في الدوري المصري الممتاز مباراه واحده مؤجلة من الاسبوع ال24 من الدوري المصري الممتاز بين الزمالك وسموحه في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء في مباراه هامه للغايه للزمالك لإستعادة الصدارة مره اخري بعد فوز الاهلي بالامس علي الاتحاد الاسكندري.

كما تكتمل مباريات الليغا الإسبانية اليوم في الجولة ال30 من الدوري الإسباني حيث يبدأ الدوري الاسباني بمباراه اتليتكو بلباو يستضيف ليفانتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا.

ويعقبه مباراه نادي إيبار يستضيف رايو فاليكانو الساعه الثامنه والنصف مساء،وفي نفس التوقيت يلعب كل من ويسكا وسيلتا فيجو الساعه الثامنه والنصف في الدوري الاسباني.

وفي سهره اليوم في الليغا يلعب ريال مدريد يحل ضيفا علي فالنسيا في مباراه قويه جدا تقام المباراة الساعه التاسعه والنصف مساء اليوم الأربعاء.

وتبدأ مباريات الاسبوع ال33 من الدوري الانجليزي الممتاز اليوم حيث تقام ثلاث مباريات في الدوري الانجليزي في نفس التوقيت الساعه التاسعه إلا ربع، يلاقي مان سيتي ضيفه كارديف سيتي،كما يستقبل تشيلسي نظيره برايتون ،ويستضيف توتنام هوتسبير ضيفه كريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع.

كما يلعب في الدوري الالماني بايرن ميونيخ ضيفه هايدنهايم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا.

وفي الدوري الفرنسي يلتقي باريس سان جيرمان ضيفه نايت في تمام الساعة التاسعة مساءا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات