القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

علولو وصالح يضع الاهلي في الصدارة مؤقتاً بالفوز على الاتحاد

فاز النادي الاهلي علي ضيفه الاتحاد السكندري في الجوله ال27 من الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدفين دون رد.

حقق النادي الاهلي فوز صعب علي سيد البلد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة جعله في الصدارة مؤقتاً علي حساب الزمالك الذي يلعب غدا مع سموحه.

كانت المباراة سيئة للغاية طوال ال90 دقيقة، واشتعلت المباراه في الثواني الأخيرة من عمر المباراة بتسجيل النادي الاهلي هدفين يجعله في مقدمه الجدول.

انتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين،ليدخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي كل منهم حصد الثلاث نقاط علي حساب الآخر .

وظلت المباراه معادله طوال ال90 دقيقة وفي الدقيقة 92 من زمن الشوط الثاني أطلق علي قزيفه مدويه تسكن شباك الهاني سليمان ويتقدم للنادي الاهلي في وقت قاتل.

وبعد مضي 7 دقائق من تسجيل الهدف الاول ضاعف اللاعب صالح جمعه في ثاني مبارياته مع الاهلي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقه 99 من زمن المباراة ليضمن النادي الاهلي الثلاث نقاط.

بعد فوز الاهلي على الاتحاد السكندري يرتفع رصيد النادي الاهلي الي النقطه 55 في الصدارة مؤقتاً منتظرا مباراه الزمالك و سموحه غدا.

لعب الاهلي 24 مباراه فاز في 17 مباراه وتعادل في 4 وخسر في 3 مباريات.

بينما تجمد رصيد نادي الاتحاد السكندري عندي النقطه 32 في المركز الثامن ،لعب الاتحاد 27 مباراه فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 وخسر في 9 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات