القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الثلاثاء 23/4/2019 بيراميدز يواجه الزمالك ودوري أبطال آسيا،وبرشلونه في الليغا

يقدم لكم موقع newnews2 اهم مباريات اليوم حيث تقام اليوم الثلاثاء الموافق 23-4-2019 أبرزها بيراميدز والزمالك في الدوري المصري كما توجد مباريات كبيره وحاسمه حيث توجد مباراه ناريه بين النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في ربع نهائي كأس الكونفدرالية ،وبرشلونه في الليغا الإسبانية .

في الدوري المصري

يواجه فريق الزمالك مضيفه فريق بيراميدز مساء يوم الثلاثاء 23 أبريل 2019 في تمام الساعه الثامنه مساءا على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

نجح الزمالك في تحقيق الفوز في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي المقابل خسر في مباراة واحدة، كما تعادل في مباراة أخرى.

ينتظر الفارس الأبيض 4 مباريات هامة للغاية في الفترة المقبلة بعد مباراته القادمة مع بيراميدز، حيث يخوض مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي كأس الإتحاد الأفريقي.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه محلياً كلاً من ضيفه الإنتاج الحربي، ثم مضيفه حرس الحدود.

على الجانب المقابل، لم يعرف بيراميدز طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 7 خاضها بالدوري، فيما فاز في 6 مباريات أخرى، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

في الليغا الإسبانية

يحل برشلونة ضيفا على نادي الافيس في الاسبوع ال34 من الليغا الإسبانية،تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا.

كأس الكونفدرالية

تقام مباراه واحده من كأس الكونفدرالية في إطار إياب دور ربع النهائي من البطولة بين الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي الساعه السادسه.

في الدوري الانجليزي

يلعب نادي توتنهام هوتسبير مع ضيفه برايتون في الدوري الانجليزي الساعه التاسعه الا ربع كما تقام في نفس التوقيت مباراه بين واتفورد و ساوثامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز.

دوري ابطال اسيا

اما في آسيا فتوجد مباريات قويه وحاسمه في البطوله بين فرق كبيره حيث:

يواجه فريق النصر السعودي مضيفه فريق الزوراء في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء 22 أبريل 2019، وذلك في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

 يواجه فريق الهلال السعودي ضيفه فريق استقلال طهران الإيراني الساعه الخامسه مساء يوم الثلاثاء 23 أبريل 2019 على أرضية ملعب محمد بن زايد بأبوظبي، وذلك في إطار الجولة الرابعة ضمن بطولة دوري أبطال آسيا.

كما يلاقي النادي ذوب آهن أصفهان الإيراني ضيفه نادي الوصل الاماراتي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا في نفس البطوله.

كما توجد مباراه اخري قويه جدا بين العين الإماراتي والدحيل القطري ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا،تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات