القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الاثنين 22/4/2019 في جميع البطولات تعرف عليها

يقدم لكم موقع newnews2 جدول مواعيد اهم مباريات اليوم الاثنين 22 من أبرايل 2019 حيث أن جدول اليوم سيشهد عدد كبير من المباريات الهامة.

تستكمل اليوم الجولة الخامسة والثلاثون بالدوري الإنجليزي حيث يقام لقاء وحيد بين تشيلسي وبيرنلي بالإضافة إلي أربعة مباريات بالجولة الرابعة بدوري أبطال أسيا بالإضافة إلي لقاء وحيد بكأس الكونفيدرالية الأفريقية بين الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.


في الدوري الانجليزي

بالأمس وأول أمس قد أقيمت مباريات الجولة الخامسة والثلاثون بالدوري الإنجليزي واليوم تستكمل الجولة حيث سيقام لقاء وحيد يجمع بين تشيلسي وبيرنلي في مباراة هامة بالنسبة للفريقين يذكر أن تشيلسي يحتل المركز الخامس بينما يحتل بيرنلي المركز الخامس عشر.

تقام مباراة تشيلسي وبيرنلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين في الاسبوع ال35 من الدوري الانجليزي.

في كأس الكونفدرالية

تقام اليوم مباراة وحيدة بكأس الكونفيدرالية الأفريقية بين الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي الساعه الثامنه مساء اليوم ،وذلك ضمن ربع النهائي يذكر أن اللقاء مؤجل منذة الرابع عشر من الشهر الجاري بسبب الظروف السياسية الحالية بالسودان.

يذكر أن الفائز يلعب مع الزمالك المصري في دور نصف نهائي البطولة،وكان الزمالك تغلب علي حسنيه أغادير المغربي بهدف نظيف بمجموع المباراتين.

في الدوري الايطالي

يستضيف نابولي ضيفه اتالانتا علي استاد سان باولو في الدوري الايطالي من الاسبوع ال33 من الدوري الايطالي،تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءاً.

في دوري ابطال اسيا

تقام اليوم في دوري ابطال اسيا الجولة الرابعة بدوري أبطال أسيا وسيكون هناك مواجهة هامة وحاسمة بالإخص مواجهة الوحدة الإماراتي والريان القطري مواجهة لاتقبل القسمة علي أثنين بالإضافة إلي مواجهة حاسمة تجمع بين الأهلي السعودي وبیرسبولیس الإيراني.


يستضيف نادي الاهلي السعودي ضيفه بيرسيبوليس الايراني في مباراه قويه جدا للأهلي حيث أن الاهلي خسر في الدور الأول بثنائية نظيفة من هذا النادي،تقام المباراة الساعه الخامسه والنصف.

والاتحاد السعودي يحل ضيفا علي نادي لوكوموتيف طشقند الأوزباكستاني في تمام الساعة الثالثة.

كما تقام مباراة ناريه بين الوحدة الإماراتي والريان القطري في مباراه مهمه للغايه لا تقبل القسمه على اثنين تقام الساعه الخامسه والثلث.

يستضيف نادي السد القطري ضيفه نادي باختاكور   في تمام الساعة السادسة مساءا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات