القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

بيراميدز في صدارة الدوري المصري لاول مره هذا الموسم بالفوز على الزمالك

فاز بيراميدز علي ضيفه الزمالك في الاسبوع ال30 من الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدف نظيف في مباراه القمه بين الاول والثاني من الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز يفوز على القطبين الاهلي والزمالك في اقل من اسبوع ويتصدر الدوري المصري الممتاز.


بدأت المباراة ساخنه جدا من الطرفين يسعي كل منهم تسجيل هدف التقدم بدايه مروعه لبيراميدز علي دفاعات الزمالك،وهجوم ناري علي جنش .

افتتح التسجيل بيراميدز عن طريق اللاعب المدافع علي جبر ليفتتح التسجيل في المباراه في الدقيقه 25 من زمن الشوط الأول بضربه رأس اسكنها شباك الحارس محمود جنش.

بدأ الزمالك يتحرر من الضغط بعد الهدف الذي دخل مرماه ،وبدأ في الهجوم لتسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول،استحوز الزمالك علي النباالم في نهاية الشوط الاول من المباراه ولكن دون جدوى .

وانتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف نظيف علي الزمالك سجله اللاعب علي جبر.

يذكر أن عمر خربين أهدر ضربة جزاء لبيراميدز واهدار الهدف الثاني حيث تصدي لها محمود جنش ببراعه .

وفي الشوط الثاني حاول بيرانيبي أن يباغت الزمالك بالهدف الثاني في بداية الشوط الثاني ولكن دفاع الزمالك ابي،واستحوز الزمالك علي معظم الشوط الثاني من المباراة وحاصر بيراميدز في الدقائق الأخيرة ولكن دون جدوى.

وانتهت المباراة بفوز بيراميدز علي الزمالك بهدف علي جبر ،ويتصدر الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز في صدارة الدوري المصري برصيد 63 نقطه جمعهما من 29 مباراه حيث فاز بيراميدز في 18 مباراه وتعادل في 9 وخسر في مباراتين فقط

بينما تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة 60 في المركز الثاني حيث لعب الزمالك 27 مباراه فاز في 18 مباراه وتعادل في 6 وخسر في 3 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات