القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الاثنين 1/4/2019 في جميع البطولات الكأس في السعوديه والدوري المصري

يقدم لكم موقع"newnews2"اهم مباريات اليوم الاثنين 1/4/2019 في جميع البطولات في العالم حيث تقام مباريات في الدوري المصري الممتاز،ومباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين في السعوديه،كما تقام مباراة واحده في الدوري الانجليزي.

يكتمل مباريات الجوله ال27 من الدوري المصري الممتاز ،حيث يحل نادي بيراميدز ضيفا علي نظيره بتروجت من الدوري في المباراه التي تقام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين.

ويستضيف نادي طلائع الجيش ضيفه حرس الحدود من نفس الجولة من الدوري المصري الممتاز في مباراه قويه بينهم في تمام الساعة الخامسة مساء الاثنين.

يكتمل الدوري الانجليزي اليوم بمباراه واحده في الدوري بين ارسنال و نيوكاسل يونايتد من الجولة ال32 من الدوري الانجليزي في تمام الساعة التاسعة مساءا.

اما في الدوري السعودي فيحل نادي الاهلي السعودي ضيفا على نظيره الفيحاء في الاسبوع ال24 من الدوري السعودي الممتاز،في المباراه التي تڨام بينهم في تمام الساعة السادسة إلا خمس دقائق.

وتقام في كأس خادم الحرمين الشريفين مباريات تكمل البطوله من دور ربع النهائي للبطولة حيث يلتقي الاتفاق مع ضيفه الهلال الساعه الخامسه والنصف وخمس دقائق.

كما يلعب النصر مع ضيفه نادي الجيل في تمام الساعة السابعة والنصف وخمس دقائق من دور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين،كما تقام في نفس التوقيت مباراه الاتحاد والباطن من نفس البطولة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات