القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ريال مدريد يحقق فوز صعب للغاية في الليغا الإسبانية

فاز ريال مدريد علي ضيفه ويسكا في الليغا الإسبانية من الجولة ال 29 بنتيجه ثلاثة اهداف مقابل هدفين في ثاني لقاءات زيدان مع ريال مدريد.

حقق الملكي ريال مدريد فوز صعب للغايه مع صاحب المركز الأخير نادي ويسكا ، حيث انتهت المباراه بفوز صعب بنتيجه ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بادر الضيوف بالتسجيل في شباك ريال مدريد عن طريق اللاعب كوتشو هيرنانديز في الدقيقة 3 من بدايه الشوط الأول،ليعطي التقدم لويسكا في أول ثلاث دقائق من المباراة.

استحوز ريال مدريد علي المباراه بعد الهدف المبكر في مرماهم حتي ادركو هدف التعادل عن طريق اللاعب ايسكو في الدقيقة 25 من زمنزالشوط الأول ،في ثاني أهدافه مع ريال مدريد في مباراتين متتاليتين ،اللاعب الذي يتألق دائما مع زين الدين زيدان.

انتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ليخرجوا الي غرف الملابس متعادلين في الأهداف.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي كل منهم حصد الثلاث نقاط،ريال مدريد يقدم مع زيدان كره جميلة وممتعة للغاية استحوزو علي المباراه في بداية الشوط الثاني وأدركوا هدف التقدم عن طريق اللاعب داني سيبايوس في الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني من المباراة،ليعطي التقدم لإصحاب الارض ريال مدريد.

لم يستمر التقدم طويلا حتي أدرك اللاعب شابيير إتشيتا هدف التعادل في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني ليتعادل الفريقان .

وظل التعادل مسيطرا علي أجواء اللقاء حتي اتي المنقذ كريم بنزيما بهدف الرحمه ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 89 ويقضي على امال ويسكا في الرجوع الى المباراه.

كريم بنزيما يمنح الريال فوز صعب علي ويسكا صاحب المركز الأخير في الوقت الحرج من المباراة.

بعد فوز الريال علي ويسكا في الليغا يرتفع رصيد النادي الملكي الي النقطة 58 في المركز الثالث،لعب الريال 29 مباراه فاز في 18 مباراه وتعادل في 3 وخسر في 8 مباريات.

بينما تجمد رصيد نادي ويسكا عند النقطه 22 في المركز الأخير حيث لعب 29 مباراه فاز في 5 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 17 مباراه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات