القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

طلائع الجيش يفوز علي حرس الحدود بثلاثه في الدوري المصري

فاز طلائع الجيش علي ضيفه حرس الحدود في الجولة ال27 من الدوري المصري الممتاز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ،ليقفز الي المركز السابع برصيد 34.

فاز طلائع الجيش بثلاثه اهداف مقابل لا شيء علي ضيفه حرس الحدود في الدوري ليقتنص الثلاث نقاط مبكرا الشوط الأول.

افتتح التسجيل اللاعب مصحفي محمد احمد في الثواني الأولي من بدايه الشوط الأول حيث سجل اسرع هدف في الدوري هذا الموسم في الثانيه 35 من زمن الشوط الأول

ليتقدم طلائع الجيش مبكرا علي حرس الحدود الذي أمسك المره بعد الهدف ليحاول تسجيل هدف التعادل ولكن استحواز دون جدوي.

في حين امتلاك لاعبي حرس الحدود الكره والاستحواذ لصالح الحرس،اتقطعت الكره من لاعبي الحرس قبل نهايه الشوط الأول ليلتقط الكره اللاعب احمد سمير ويضرب خط دفاع حرس الحدود بكره طويله للاعب علي الزهدي الذ سدد الكره علي يمين الحارس ليسكنها الشباك في الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بتقدم طلائع الجيش بهدفين دون رد علي حرس الحدود في الجولة ال27 من الدوري المصري الممتاز.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي طلائع الجيش في إحراز اهداف ويضمن الثلاث نقاط،كما يطمع حرس الحدود من تقليص الفارق وتسجيل التعادل ولكن خلص المباراه اللاعب مصطفى محمد ليسجل الهدف الثالث لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني من المباراة.

وانتهت المباراة بفوز طلائع الجيش علي حرس الحدود بثلاثه اهداف مقابل لا شيء في الاسبوع ال27 من الدوري المصري الممتاز.

بعد فوز طلائع الجيش علي حرس الحدود،يرتفع رصيد طلائع الجيش الي النقطه 34 في المركز السابع حيث لعب 27 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 10 وخسر مثلهما.

بينما تجمد رصيد نادي حرس الحدود عند النقطه 29 في المركز الثالث عشر،حيث لعب حرس الحدود 27 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 11 مباراه وخسر في 10 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات