القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

المقاولون العرب يتعادل ايجابيا مع المصري في أولي لقاءات الجولة ال27 من الدوري المصري الممتاز

تعادل المقاولون العرب مع ضيفه المصري البورسعيدي نتيجة هدفين لكل فريق في افتتاح الجولة ال27 من الدوري المصري الممتاز.

اقيمت اليوم أولي مباريات الجولة ال27 من الدوري المصري الممتاز بين المقاولون العرب والمصري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهم.

افتتح التسجيل المقاولون العرب عن طريق اللاعب نور الدين فاروقا كافوري في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول من المباراة من كوره اتابعها بدقه واسكنها الشباك.

وقبل نهاية الشوط الاول وفي الدقيقة الرابعه من الوقت الضائع سجل اسلام عيسي هدف التعادل للمصري في الدقيقه 49 من زمن الشوط الأول من المباراة،لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.


دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي كل منهما حيد الثلاث نقاط ولكن قبل نهايه المباراه ب14 دقيقة اضيف احمد علي كام الهدف الثاني للمقاولون العرب في الدقيقه 76 من زمن الشوط الثاني.

وظن الجميع أن المباراه انتهت بفوز ذئاب الجبل علي المصري ولكن أوستين اموتو كان له رأي آخر حيث اتي بهدف التعادل للمصري في الدقيقه 95 من زمن المباراة ليخطف نقة بمثابة الفوز في هذه المباراة ،لتنتهي المباراه بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما .

بعد تعادل الفريقين يرتفع رصيد النادي المصري عند النقطة 42 في المركز الرابع حيث لعب 27 مباراه فاز في 10 مباريات وتعادل في 12 وخسر في 5,بينما يرتفع رصيد المقاولون العرب الي النقطة 39 ليتقدم الي المركز الخامس متساويا مع مصر المقاصه ، لعب المقاولون العرب 27 مباراة فاز في 11 مباراه وتعادل في 6 وخسر في 10 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات