القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

وادي دجلة يفوز علي سموحة في الدوري المصري ويخرج من منطقة الظلام

حقق نادي وادي دجله فوز صعب علي نظيره سموحه بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين  في الجولة ال27 من الدوري المصري الممتاز،في المباراه التي اقيمت بينهما الساعه السابعه مساء اليوم.

انتهت المباراة بفوز وادي دجله علي سموحة بثلاثه اهداف مقابل هدفين في الدوري المصري ليرتفع الي المركز العاشر ويهرب من منطقة الظلام.


افتتح التسجيل اللاعب ابراهيما نداي لوادي دجلة في شباك سموحه في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول وينتهي الشوط بهذه النتيجة ،وادي دجله متقدما على سموحه بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني من المباراة حضر نادي سموحه في بدايه الشوط الثاني حتي ادركو هدف التعادل عن طريق اللاعب ديريك نسيمبامبي في الدقيقه 52 من بدايه الشوط الثاني.

استحوز وادي دجلة علي المباراه والشوط الثاني واضاف الهدف الثاني اللاعب ابراهيما نداي لوادي دجلة في شباك سموحه في الدقيقه 63 ،ليكون الهدف الثاني له ولفريقه .

وبعد الهدف الثاني ب6 دقائق فقط أضاف حسام عرفات الهدف الثالث ليقضي علي امال سموحه في العوده للمباراه.

وقبل نهاية المباراة ب10 دقائق وفي الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني سجل حسام حسن الهدف الثاني لسموحه ويقلص الفارق لتصبح النتيجه ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانتهت المباراة بفوز وادي دجله علي سموحه في الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز بثلاثه اهداف مقابل هدفين.

بعد فوز وادي دجله علي سم حه يرتفع رصيد وادي دجله الي النقطه 30 في المركز العاشر حيث لعب 27 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 6 وخسر في 13 مباراه.

بينما تجمد رصيد سموحه عند النقطه 25 في المركز الخامس عشر من جدول الدوري المصري حيث لعب 26 مباراه فاز في 4 مباريات وتعادل في 13 وخسر في 9 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات