القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الجمعة 29/3/2019 مؤجلات الدوري المصري ودربي سعودي ونهائي السوبر الافريقي

تقام اليوم الجمعة مباريات هامة في كل البطولات،يقدم لكم موقع"newnews2" جميع مباريات اليوم الجمعة حيث يلعب اليوم مؤجلات في الدوري المصري الممتاز،ويلعب نهائي السوبر الافريقي كما يوجد ديربي في السعوديه مباراه ناريه بين الفريقين.

كما تقام مباريات في البطولة العربية،و الدوري الاسباني والدوري الفرنسي والإماراتي والالماني.

يستكمل الدوري المصري الممتاز بلقاء مؤجل من الاسبوع ال23 كما تفتتح الجولة ال27 بمبارتان ، حيث يلعب نادي إنبي في مباراه مؤجلة من الاسبوع ال23 مع ضيفه الأسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم.

يدخل الفريقان المباراه حيث يحتل نادي الاسماعيلي في المركز التاسع برصيد 31 نقطه جمعهما من 21 مباراه.

بينما يتواجد نادي إنبي في المركز الأخير برصيد 22 نقطه جمعهما من 25 مباراه.

كما يلعب اليوم لقاءان من الجولة ال27 بين المقاولون العرب و المصري البورسعيدي في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.

يدخل الفريقان المباراه يحتل نادي المصري المركز الرابع برصيد 41 نقطه جمعهما من 25 مباراه.

بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 35 نقطة جمعها من 25 مباراه.

و يستضيف نادي سموحه نظيره وادي دجله في الجوله ال27 من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءاً.

يحتل نادي وادي دجله في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة جمعها من 26 مباراه،بينما يحتل نادي سموحه المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطه جمعهما من 25 مباراه.


يوجد ديربي سعودي اليوم في الجوله ال25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بين الهلال والنصر في لقاء القمه في الدوري السعودي بين صاحب المركز الاول "الهلال" وصاحب المركز الثاني"النصر" في تمام الساعة الثامنة إلا تلت مساء اليوم الجمعة.

يتواجد الهلال في المركز الأول برصيد 57 نقطة جمعها من 24 مباراه،بينما يتواجد النصر في المركز الثاني برصيد 55 نقطة جمعها من 24 مباراه.

ويسبقه مباراه قوية ايضا بين الفيصلي والاتحاد من الجزلا ال25 من الدوري السعودي في تمام الساعة السادسة الا خمس دقائق.

يحتل الفيصلي المركز السابع في الدوري السعودي برصيد 33 نقطة جمعها من 24 مباراه،بينما يتواجد الاتحاد السعودي في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطه جمعهما من 24 مباراه.

يلعب اليوم نهائي كأس السوبر الافريقي بين الترجي الرياضي التونسي الفائز بدوري أبطال أفريقيا في مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي الفائز بكأس الكونفدرالية الإفريقية تقام المباراه علي استاد نادي الغرافه "ملعب ثاني بن جاسم" الساعة السادسة مساء اليوم.

يلعب اليوم مباراة في نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال في البطولة العربية بين المريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي في تمام الساعة السابعة مساءاً.

كما يلعب في الدوري الاسباني جيرونا يستضيف اتليتكو بلباو من الجولة ال 29 من الليغا الإسبانية الساعة العاشرة.

يحتل نادي جيرونا في المركز التاسع برصيد 37 نقطه جمعهما من 28 مباراه بينما يحتل نادي أتليتكو بلباو في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة جمعها من 28 مباراه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات