القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الاثنين 25/3/2019 تكملة تصفيات كأس اوربا ومباراه ودية

تقام اليوم الاثنين 25/3/2019 مباريات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية ومباراة واحده في الدوري الجزائري،ولقاء ودي وحيد.

يقدم لكم موقع"newnews2" جميع مباريات اليوم الاثنين 25 من شهر مارس الجاري،حيث تكتمل مباريات تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

يلعب في تصفيات كأس الأمم الأوروبية مباريات قوية جدا بين المنتخبات الاوربيه حيث يلاقي المنتخب التركي نظيره منتخب مولدوفا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين.

كما تلعب مباريات في نفس التوقيت حيث مباريات الساعه العاشره إلا ربع، يلعب المنتخب الفرنسي مع ضيفه ايسلندا الساعه العاشرة إلا ربع،وفي نفس التوقيت يلعب كل من كوسوفو ضد بلغاريا.

يحل المنتخب الانجليزي ضيفا على نظيره منتخب مونتنجرو ،كما يلعب منتخب البرتغال مع ضيفه المنتخب الصربي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

يلاقي منتخب لوكسمبورج ضيفه اوكرانيا الساعه العاشره إلا ربع،وفي نفس التوقيت يلعب منتخب اندورا ضيفه ألبانيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم.


يلعب في الرابطة المحترفة الجزائرية الاولي موبيليس كل من اتحاد بلعباس مع ضيفه نصر حسين داي في الجولة ال22 من الدوري.

يحتل اتحاد بلعباس في المركز السادس عشر برصيد 19 نقطه جمعهما من 21 مباراه،بيمما يتواجد نصر حسين داي في المركز التاسع برصيد 27 نقطه جمعهما من 20 مباراه،كما أنه له مباراه مؤجلة في الدوري الجزائري.

كما توجد مباره واحده وديه دوليه بين السعودية و غينيا الاستوائيه،حيث يستعد كل من المنتخبين الاستعداد التام للبطولة.

يستعد المنتخب السعودي لتصفيات كأس الأمم الآسيوية ،كما يستعد منتخب غينيا الاستوائيه استعدادته لبطولة كأس الأمم الأفريقية بعد التأهل برفقه 23 منتخبا من القاره السمراء ،في البطوله التي تقام علي ارض مصر المستضيفة لهذه البطوله can 2019
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات