القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الثلاثاء 26/3/2019 المنتخب المصري الاول والاولمبي ومباريات وديه وتصفيات أوربا

يقدم لكم موقع"newnews2.com"مباريات اليوم الثلاثاء 26/3/2019 في جميع البطولات حيث تقام مباريات وديه هامه استعدادا لكأس الأمم الأفريقية،ومباريات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

يلعب المنتخب الوطني المصري الاول والاولمبي ومباريات وديه اليوم استعدادا لكأس الأمم الأفريقية و استعداد المنتخب الاولمبي لاولمبيات توجو.

كما تقام مباريات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية لمنتخبات قويه مثل اسبانيا وايطاليا والسويد والدينمارك.

بعد تأهل المنتخبات الأفريقية الي كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر،يستعد كل منتخب في الاستعدادات التامة للبطوله ،حيث تقام مباريات وديه اليوم لمنتخبات أفريقية قويه لاستعداداتها للبطولة بشكل اقوي.

يلعب المنتخب المصري الاول مباراه وديه اليوم ضد المنتخب النيجيري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم.

كما يلاقي المنتخب المصري الأولمبي نظيره الهولندى في ثاني مبارياته الودية استعدادا لاولمبيات توجو،حيث فازت في المباراه الوديه الأولي ضد المنتخب الامريكي بثنائية نظيفة،ويسعي ابنا شوقي غريب في تقديم عرض جيد أمام طواحين الهواء اليوم في ةلمباالم التي تقام الساعة الرابعة عصرا.

يلعب المنتخب السنغالي ضد المنتخب المالي في مباراه وديه بينهم في تمام الساعة السابعة،ويعقبه مباراه قوية جدا بين المنتخب المغربي ضد المنتخب الأرجنتيني في تنات الساعة التاسعة مساءا.

كما يلاقي المنتخب الجزائري ضيفه التونسي في مباراه وديه بين الفريقين في الساعه العاشره إلا ربع.

كما توجد مباره وديه بين منتخبين اسياويين حيث يلاقي المنتخب العراقي ضيفه الاردني الساعه الخامسه،كما توجد مباراه وديه اخري في امريكا الجنوبيه بين التشيك والبرازيل في تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

تكتمل مباريات تصفيات كأس الأمم الأوروبية اليوم حيث يبدأ اليوم بمباراه بين المنتخبين أرمينيا والمنتخب الفلندي الساعه السابعه مساء اليوم.

كما تلعب مباريات هامه في نفس التوقيت حيث يحل المنتخب الاسباني ضيفا علي منتخب مالطا الساعه العاشره إلا ربع و يلعب في نفس التوقيت المنتخب الإيطالي مع ضيفه ليختنشتاين في الساعة العاشرة إلا ربع.

كما يلعب المنتخب السويسري مباراه قويه جدا بين المنتخب الدنماركي الساعه العاشره إلا ربع و في نفس التوقيت يلعب منتخب البوسنا والهرسك ضد المنتخب اليوناني.

يلاقي منتخب النرويج ضيفه المنتخب السويدي في مباراه ناريه بينهم الساعة العاشرة إلا ربع وفي نفس الوقت يلعب منتخب رومانيا ضد جزر الفارو،ومنتخب أيرلندا ضد منتخب جورجيا في الساعه العاشره إلا ربع.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات