القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ملخص مراجعة نهائية الدراسات الاجتماعيه للصف الثالث الاعدادى

 


 بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 

يسر موقع نيو نيوز ان يقدم لكم تلخيص الدراسات الاجتماعيه للصف الثالث الاعدادى المختصر المفيد

وتجعله الاقوى وغير محتاجا للدروس الخصوصيه حمل الموقع من هنا لتختبر معلوماتك

 حمل من هنا

عادة محرك البحث جوجل في السعي وراء تقديم أفضل تجربة بحث للمستخدم والعمل على وضع إستراتيجية لتصنيف وترتيب النتائج لتقدم أفضل تجربة للباحث، أعلنت جوجل بالأمس بتاريخ 3 ديسمبر لعام 2020 عن تحديث جديد في لوغاريتمات محركات البحث واختارت له اسم December 2020 Core Update.
يعتبر تحديث December 2020 Core Update هو التحديث الثالث لهذا العام الذي تطلقه جوجل، فقد كان الأول في شهر يناير 2020 والثاني كان في شهر مايو من نفس العام.
لا أحد يعرف بالضبط ما هي التغييرات التي ستحدث نتيجة هذا التحديث الجديد، وكيف سيكون تاثيرها على نتائج محركات البحث SERPs. وقد أعلنت جوجل من خلال حسابها الرسمي على موقع تويترعن هذا التحديث كما بالصورة المرفقة.
أعلنت جوجل أن هذا التحديث سيستغرق من أسبوع إلى أسبوعين ليتم تطبيقه بالكامل على المواقع في شتى أنحاء العالم، وقد بدأت نتائجه في المحتوى العربي منذ أعلنت جوجل هذا التحديث.
كيف تعرف ما اذا كنت قد تأثرت بتحديث December 2020 Core Update أم لا؟
قد لا تلاحظ أي تغيير أو تأثر لموقعك نتيجة هذا التحديث حينها ادخل إلى أدوات مشرفي المواقع من جوجل Google Search Console ومتابعة الإحصائيات لموقعك ولمدة أسبوع من الآن، ولكن إذا لاحظت تغيراً في موقعك، سواء تغير بالإيجاب أو بالسلب فيجب عليك تدوين هذه الملاحظات.
ما هو تحديث Google Core؟
تحديث Google Core هو عبارة عن شروط أو لائحة مثل لائحة العمل، تطبقها جوجل على المواقع على مستوى العالم، حتى يتسنى لها تصنيف وترتيب المواقع المميزة التي تتبع إرشادات وشروط جوجل.
في الماضي، كان أحد أكبر التغييرات التي فرضتها جوجل هو تحديث Mobilegeddon في أبريل 2015 والذي فرض عقوبات كبيرة على المواقع التي لا تتوافق مع الجوال.
لم تكن جوجل صريحة بما فيه الكفاية عندما أعلنت عن التحديث الجديد، ولكن أعتقد أن الأمر له علاقة بتعطيل فاحص عناوين الـ URL في لوحة جوجل سيرش كونسول الذي تم تعطيله سابقاً لحين إشعار آخر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات