القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مالي تتصدر المجموعة الخامسة برباعية في موريتانيا

فاز منتخب مالي علي نظيره المنتخب الموريتاني بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف واحد لمنتخب موريتانيا في أولي مباريات الفريقين في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 من الجوله الاولى في المحالمج الخامسة.

حقق المنتخب المالي ثلاث نقاط رفعته الي صدارة المجموعة الخامسة والتي تضم كل من مالي وتونس وانجولا وموريتانيا بعد الفوز علي المنتخب الموريتاني باربعه اهداف مقابل هدف.

سجل المنتخب المالي الذي سيطر على المباراه تماما واتي الهدف الاول في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب عبدولاي ديباي واستحوز المنتخب المالي علي موريتانيا واضاف الهدف الثاني عن طريق اللاعب موسي ماريجا في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم مالي علي نظيره منتخب موريتانيا بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني اضاف الننتخب المالي ثالث اهدافه عن طريق اللاعب اداما تراوري نوس في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني.

وفي محاولات من منتخب موريتانيا تحصل علي ركله جزاء في الدقيقة 72 ليكون أول الله اف لصالح منتخب موريتانيا سجل الضربه الجزاء اللاعب مختار الحسن عيد ليقلل الفارق لتصبح النتيجه ثلاثه اهظاف مقابل هدف.

لم ننتظر طويلا حتي أدرك المنتخب المالي رابع أهدافه ويقضي علي المباراه ويكون أول مجموعته وتكون اكبر نتيجه في كان 2019 حتي الآن ،سجل الهدف الرابع اللاعب اداما تراوري في الدقيقة 74 من زمن المباراة وتنتهي المباراة برباعية مقابل هدف لصالح المنتخب المالي.

وتأتي ترتيب المجنالم الخامسة بعد انتهاء الجولة الأولى

في الصدارة مالي برصيد ثلاث نقاط.
تونس في المىال الثاني برصيد نقطة.
انجولا في المركز الثالث برصيد نقطة.
موريتانيا في المركز الأخير بدون نقاط.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات