القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تونس تتعادل مع انجولا في أولي مبارياتهم في كأس الأمم الأفريقية 2019

يبدأ المنتخب التونسي مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين المنتخب الانجولي في مباراة أقيمت بينهما علي استاد السلام، في الجوله الاولى من المجموعة الخامسة التي تضم كل من مالي وانجولا وتونس وموريتانيا.

أهدر منتخب تونس فوز و ثلاث نقاط غاليه في أولي مبارياته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 وتعادل مع  نظيره المنتخب الانجولي بنتيجة هدف لكل فريق .

يتواجد المنتخب التونسي في المجموعة الخامسة وهي متوسطه الحال تجعل المنتخب التونسي له فرصه كبيره في التأهل أول المجموعه والتي تضم كل من تونس ومالي وانجولا وموريتانيا.

دخل الفريقان الشوط الأول من المباراة يسعي كل منهم حصد اول ثلاث نقاط له في مجموعته ،دخل المنتخب التونسي في الشوط الأول مستحوزا علي معجم الشوط واستطاع أن يسجل الهدف الاول عن طريق اللاعب يوسف المساكني في الدقيقة 34 من علامه  زمن الالجزاء اسكنها شباك المنتخب الانجولي في الدقيقة 34 من زمن شوط الأول،ليعطي التقدم النسور.

وانتهي الشوط الأول بتقدم نسور قرطاج علي انجولا بهدف نظيف سجله اللاعب يوسف المساكني من علامه الجزاء.

في الشوط الثاني استحوز المنتخب الانجولي علي المباراه وهاجم حتي أدرك هدف التعادل عن طريق اللاعب داجمالا كامبوس في الدقيقة 73 من زمن المباراه ليتعادل لمزتخب انجولا،حيث وصلت الكره إلى ماتيوس جاليانو دا كوستا المتمركز عند حدود منطقة الجزاء، وسدد الكرة بقوة نحو الشباك، لكن حارس المرمى تصدى لها وعادت إلى داجمالا كامبوس الذي كان موجوداً أمام المرمى لتسديد الكرة في الشباك وإحراز هدف التعادل.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين المنتخب التونسي ومنتخب انجولا ليحصل كل منتخب علي نقطه واحده في أولي مبارياتهم في كأس الأمم الأفريقية 2019.

يذكر أن في نفس المجموعه يلتقي المنتخب المالي مع نظيره منتخب موريتانيا الساعه العاشره مساءا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات