القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

نهائي انجليزي في دوري ابطال اوروبا توتنهام يصنع المستحيل في شوط واحد ويلدغ اياكس

فاز توتنهام هوتسبير الإنجليزي علي مضيفه النادي الهولندي اياكس امستردام  بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لتصبح النتيجة ثلاثة اهداف لكل فريق ليتأهل وعن جدار لنهائي دوري ابطال اوروبا توتنهام ليستطم بليفربول الانجليزي لتقام النهائي بين فريقين من الدوري الانجليزي.

افتتح التسجيل أصحاب الأرض في الدقيقة 5 من بدايه المباراه عن طريق اللاعب ماتاتيس دي ليخت ليتقدم لاياكس بالهدف الاول في المباراه ويعطي افضليه في الوصول إلي النهائي .

وفي الدقيقة 35 من زمن الشوط الاول أضاف حكيم زياش الهدف الثاني لاياكس في شباك توتنهام ليعطي الافضليه لاياكس والاقتراب من الصعود للنهائي.

انتهي الشوط الأول بتقدم اياكس امستردام بهدفين دون رد وظن الجميع أن المباراه انتهت لصالح اياكس والتأهل لنصف النهائي ولكن حدث شي يستحيل في كره القدم ومع الفرق الانجليزي لا تعرف المستحيل تابع.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي النادي الإنجليزي في عمل ريمونتادا وتذكر ما فعله ليفربول في برشلونه أمس في المباراه الناريه،الفرق الانجليزيه لا تعرف المستحيل.

دخل توتنهام الشوط الثاني من المباراة يريد عمل ريمونتادا خارج أرضه وفي شوط واحد فقط ،استحوز توتنهام هوتسبير علي الشوط الثاني باكمله ونزل بهجوم ناري وفي بدايه الربع ساعه الأولي من الشوط الثاني استطاع أن يسجل هدفين ويتعادل في المباراه علي ايأكس امستردام وفي ملعب اياكس ،سجل الهدفين اللاعب لوكاس مورا في الدقيها 55 سجل الهدف الاول وبعدها بأربع دقائق سجل الهدف الثاني ليتعادل لتوتنهام علي اياكس في الدقيقه 59 من زمن الشوط الثاني.

ريمونتادا تاريخية في النهائي توتنهام في النهائي يسجل لوكاس مورا الهدف الثالث ويطيح بأياكس خارج البطوله وفي وسط جماهيرهم لوكاااااس مورااا في الدقيقه 97 يسجل الهدف الثالث لتوتنهام ويتأهل توتنهام بدلا من اياكس.

وانتهت المباراة بفوز تاريخي وريمونتادا عالميه من توتنهام بثلاثه اهداف مقابل بهدفين  لاياكس ويتأهل توتنهام للنهائي لمواجهة قاهر برشلونة ليفربول الإنجليزي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات