القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الخميس 9/5/2019 الزمالك في الدوري ،وقبل نهائي الدوري الاوروبي

يقدم لكم موقعnewnews2 اليوم الخميس 9/5/2019 جميع المباريات اليوم في كل البطولات،حيث تقام مباريات من نصف نهائي الدوري الاوروبي،كمل توجد مباراه في الدوري المصري الممتاز،والاهلي في كره اليد والزمالك.

في الدوري الاوروبي
تقام اليوم مباريات الإياب من نصف نهائي بطولة الدوري الاوروبي حيث تقام مبارايات حاسمه في العبور لنهائي البطولة.

يستطيف نادي فالنسيا الاسباني نظيره ارسنال الانجليزي علي ملعب ميسايا لتقام مباراه الاياب عليه ،ويسعي فالنسيا في تخطي ارسنال والتغلب عليه بريمنتادا أن يكون لارسنال نصيب في الوصول للنهائي،حيث انتهت مباراه الذهاب بنتيجة ثلاثة اهظأه مقابل هدف واحد لارسنال ونصيب ارسنال في العبور النهائي اكبر من فالنسيا الذي يريد تقديم ريمونتادا .

تقام مباراة فالنسيا وارسنال علي ملعب ميستايا في تمام الساعة التاسعة مساء.

وفي نفس التوقيت تقام المباراة الثانيه والتي تحسم الفريق المؤهل للنهائي لهذه البطولة حيث يستقبل نادي تشيلسي الانجليزي ضيفه إينتراخت فرانكفورت الالماني في مباراه تقام علي استاد ستامفورد بريدج في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس.

في الدوري المصري
تقام مباراة واحده في الدوري المصري الممتاز في الاسبوع ال29 من الدوري المصري بين الزمالك ووادي دجله في مباراه يسعي الزمالك في ملاحقه الاهلي وبيراميدز والمنافسه علي بطوله الدوري واذا فشل الزمالك في حصد الثلاث نقاط باي شكل سوف يفقد الأمل في حصد لقب الدوري.

تقام المباراة علي استاد بتروسبورت حيث يستقبل نادي الزمالك ضيفه وادي دجله الساعه العاشره من مساء اليوم الخميس.

في الدوري المغربي
يلعب في الدوري المغربي مباراه ،حيث يستقبل نادي الجيش الملكي نظيره الوداد البيضاوي المغربي في الاسبوع ال26 من الدوري المغربي في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءا.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات