القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

دجلة تحبط بيراميدز من الصراع على لقب الدوري المصري وتعادل

تعادل نادي بيراميدز مع  ضيفه نادي وادي دجله بنتيجة هدف لكل فريق من المباراة التي اقيمت بينهم في ختام الجولة ال32 من الدوري المصري الممتاز.


حقق نادي وادي دجله نقطه من فم بيراميدز بعد أن كان متقدما عليه لحد الدقيقه 66 من زمن المباراة  في الاسبوع ال32 من الدوري المصري الممتاز ويرتقي بيراميدز للمركز الثاني خلف الاهلي المتصدر ب70 نقطه.

افتتح التسجيل الضيوف نادي وادي دجله مبكرا من بداية المباراه عن طريق اللاعب محمد هلال في الدقيقة 9 من بدايه الشوط الأول من المباراة بعد تمريره جميله من إبراهيما نداي وضعها محمد هلال في الشباك الخاليه من الحارس المهدي سليمان.

وسيطر بعد الهدف الاول لدجله وادي دجله وكاد أن يسجل الهدف الثاني ولكن القائم تعاطف مع بيراميدز والحارس المهدي سليمان،قبل أن يسيطر تماما بيراميدز علي نهاية الشوط الأول ولكن فشل في هز شباك الحارس محمد عبدالمنصف.

وانتهي الشوط الاول بتقدم وادي دجله بهدف نظيف علي نادي بيراميدز سجله اللاعب محمد هلال في بداية الشوط الأول.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي نادي بيراميدز في تسجيل هدف التعادل ثم التفكير في الفوز وعلي الجانب الآخر يريد نادي وادي دجله من حصد الثلاث نقاط ليعىل من منطقة الهبوط.

لم يستطيع نادي وادي دجله في الحفاظ على التقدم أما هجوم بيراميدز العنيف والذي سجل هدف التعادل عن طريق اللاعب إيرك تراوري في الدقيقة 66 من زمن الشوط الثاني لينكسر صمود وادي دجله.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويعطل نادي وادي دجله مشوار بيراميدز في الصراع على لقب الدوري مع الاهلي والزمالك وافقده القدره علي الفوز باللقب ،اما وادي دجله يقنتص نقطه ليعد بها بعض مراكز للامام ويصل الي النقطه 36 في المركز الثاني عشر ،اما بيراميدز يصعد إلى المركز الثاني برصيد 66 نقطه متساويا مع الزمالك في عدد النقاط.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات