القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الثلاثاء14/5/2019 بيراميدز في الدوري وصراع حجازي والمحمدي في البريميرليج

يقدم لكم موقعكم المفضل newnews2 مباريات اليوم الثلاثاء 14/5/2019 في جميع البطولات.
يوم زهيل في مباريات كره القدم  حيث تقام اليوم ثلاث مباريات فقط في اليوم باكمله حيث تقام مباراة واحده اليوم في الدوري المصري الممتاز واخري في الدوري الاردني،وصراع في نصف نهائي الصعود للبريميرليج بين احمد حجازي وأحمد المحمدي.

في الدوري المصري

يلعب في الدوري المصري الممتاز اليوم مباراة واحده من الأسبوع ال32 من الدوري المصري بين بيراميدز ووادي دجله التي تقام المباراة علي استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة العاشرة مساءا.

يسعي بيراميدز في الانتصارات المتتالية ويخشي مفاجأت وداي دجله، بيراميدز يبحث عن الانتصار علي وادي دجلة بيعد فوز الاهلي يوم الأحد الماضي والزمالك أول أمس وهما المنافسان الحقيقيان له في حصد لقب الدوري المصري الممتاز،اما وادي دجلة يبحث عن الزحف بعيدا عن مناطق الهبوط والذي تبقي مقعدا اخيرا للهبوط مع الثنائي الهابطين رسميا وهما النجوم والداخليه.

في الدوري الانجليزي
يلعب في الدوري الانجليزي القسم الثاني مباراه في غايه الاهميه من إياب دور نصف النهائي المؤهله للبريميرليج الموسم المقبل.

يستقبل ويست بروميتش ضيفه استون فيلا في إياب نصف النهائي من التصفيات المؤهلة للدوري الانجليزي علي ملعب ذا هاوثورنذ في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

يذكر أن في مباريات الذهاب انتهت بخسارة ويست بروميتش بهدفين مقابل هدف واحد.

في الدوري الاردني

تقام مباراة واحده في الاردن من بطولة كأس الأردن المناصيل  من دور ربع النهائي بين الكرمل وام القطين علي استاد الحسن في تمام الساعة العاشرة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات