القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الأحد 12/5/2019 الزمالك في الدوري وختام الدوري الانجليزي

يقدم لكم موقع newnews2 جميع مباريات اليوم السبت 12/5/2019 في جميع البطولات،يلعب اليوم مبارايات حاسمه في الدوري الانجليزي  والدوري الاسباني الجولة الأخيرة والذي حسم اللقب لصالح برشلونة كما توجد مباراه في الدوري المصري للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية ومباراة واحده في الدوري الايطالي.

 تقام اليوم السبت الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز ولم يحسم لقب الدوري بعد ،اما للستي أو اما لليفربول، والحقيقة الستي بيديه اللقب اذا فاز اليوم علي برايتون انا اذا تعادل أو خسر وفاز ليفربول يذهب اللقب لليفربول والاحتفال في الانفيلد.


يحتاج ليفربول الي حظ كبير لكي يحقق اللقب الغائب منذ 30 عاما ،يحتاج من برايتون معرقله المان سيتي ولو بنقطة لكي يحسم لقب الدوري الانجليزي.

في الدوري الانجليزي
ينتهي الدوري الانجليزي اليوم بالجولة الاخيره من الدوري الذي يحسم لقبه بعد انتهاء المباريات حيث تقام المباريات اليوم في نفس التوقيت لمباريات الدوري الانجليزي حيث تقام ال6 مباريات اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا.

يستضيف ليفربول نادي ووليفرهامبتون علي ملعب انفيلد الجحيم لكل الفرق ،لابد وان يفوز ليفربول في هذه المباراة ويقتنص الثلاث نقاط باي شكل ويتابع مباراه مانشستر سيتي الذي يستضيفه نادي برايتون وإذا حقق نادي برايتون اي نتيجة إيجابية مع المان سيتي يتوج ليفربول بلقب الدوري الانجليزي بعد 30 عاما من الغياب،اما اذا فاز مانشيستر سيتي علي برايتون يتوج الستي بلقب الدوري الانجليزي للمره الثانيه علي التوالي.

كما يستقبل نادي مانشستر يونايتد ضيفه كارديف سيتي،وليستر سيتي يستضيف نادي تشيلسي،كما يلعب توتنهام هوتسبير مع ضيفه نادي إيفرتون ،ويذهب ارسنال لمواجهة بيرنلي.

جميع المباريات السابقة في الدوري الانجليزي اليوم تقام الساعه الرابعه عصرا.

في الدوري المصري
تقام مباراة واحده اليوم في الدوري المصري بين الداخلية الذي يستضيف نادي الزمالك في تمام الساعة العاشرة مساءا من الاسبوع ال32 من الدوري المصري الممتاز.

يدخل نادي الداخلية المباراة اليوم وهو في المركز قبل الأخير ولابد من الحصول على الثلاث نقاط اليوم امام الزمالك ولا يكون ثاني الهابطين الي القسم الثاني بعد نادي النجوم الذي هبط رسميا بالامس بعد الخسارة من مصر المقاصه بهدفين مقابل هدف.

اما الزمالك ينافس على لقب الدوري المصري كما أنها اخر مباراه قبل نهائي كأس الكونفدرالية ولابد من عمل مباراه إيجابيه ليكون قادرا على الحصول علي الكونفيدرالية لتكون المباراة الأخيرة قبل نهايه كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، كما أنه لا يستطيع إهدار اي نقاط في الدوري للمنافسه علي لقب الدوري المشتعل بين الثلاث فرق الاماميه الاهلي وبيراميدز والزمالك علي الترتيب.

في الدوري الاسباني
تقام ثلاث مباريات اليوم في الليغا الإسبانية في الجولة القبل الاخيره من الدوري الإسباني الذي حسم اللقب لبرشلونة من اسبوعين قبل، حيث تقام الثلاث مباريات في تمام الساعة السادسة.

يستضيف حامل اللقب برشلونة مضيفه خيتافي في الاسبوع ال37 من الليغا الإسبانية.

اما ريال مدريد يذهب لملاقاه ريال سوسيداد في ملعبه ويسعي النادي الملكي في تحسين مركزه في الدوري الاسباني مع منافسه أتليتكو مدريد الذي يستضيف مضيفه نادي إشبيلية والمنافسة على المركز الثاني إذا فاز ريال مدريد وخسر أتليتكو مدريد أما اذا قدم أتليتكو مدريد نتيجة إيجابية في هذه المباراة يكون في المركز الثاني منفرا وريال مدريد حتي لو حقق الفوز يكون في المركز الثالث.

في الدوري الايطالي
تقام اليوم مباراة واحده في الدوري الايطالي بين روما الذي يستضيف نادي يوفنتوس في الاسبوع ال36 علي استاد الاوليمبيكو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات