القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم السبت 11/5/2019 الاهلي في الدوري وصراع حجازي والمحمدي في الصعيد للدوري الانجليزي




يقدم لكم موقع newnews2 اليوم السبت الحادي عشر من شهر مايو 2019 مباريات اليوم في كل البطولات حيث تقام مباريات في الدوري المصري الممتاز أبرزها مباراه الاهلي وسموحه والدوري الألماني والدوري الفرنسي كما توجد  مباراة في غايه الصعوبه لفريق احمد حجازي الذي يصارع الصعود في الدوري الانجليزي يلعب اليوم في التصفيات المؤهلة للصعود للدوري الانجليزي.

في الدوري المصري
تستكمل اليوم مباريات الاسبوع ال32 من الدوري المصري الممتاز بلقاء هام بين الاهلي الذي يستطيف نادي سموحة علي ملعب بتروسبورت في تمام الساعة العاشرة مساءا .

يسعي النادي الاهلي في مواصله الانتصارات والمنافسه علي لقب الدوري المصري ويأبي أن يفقط اي نقاط حتي نهاية الموسم ليظل في المركز الأول والمنافسه علي لقب الدوري اما سموحه يسعي من الهروب من المراكز الثلاثة الأخيرة والهروب من الهبوط.

كما توجد مباراه اخري في نفس التوقيت من الأسبوع ال32 من الدوري المصري بين بتروجت الذي يستضيف نادي طلائع الجيش علي ملعب الجيش بالسويس في تمام الساعة العاشرة،يمتلكا الفريقين نفس العدد من النقاط حيث يمتلك كل منهم 34 نقطة يسعي كل منهم الابتعاد عن دائره الهبوط.

في الدوري الالماني

يلعب في الدوري الالماني مباراه واحده في الساعة الثالثة والنصف عصرا بين باير ميونيخ ولايبزج علي ملعب رد بول ارينا من الأسبوع ال33 من الدوري الالماني.

اما في الدوري الفرنسي
يلعب باريس سان جيرمان مباراه في الدوري الفرنسي مع مضيفه نادي انجيه في الاسبوع ال36 من الدوري الفرنسي ،تقام المباراة علي ملعب رايموند كوبا في تمام الساعة الخامسة عصراً.

في الدوري الانجليزي القسم الثاني
توجد مباراه ناريه بين المحمدي وأحمد حجازي في صراع الصعود والعودة للدوري الانجليزي الممتاز، في نصف النهائي من التصفيات المؤهلة الدوري الانجليزي يلتقي استون فيلا اللذي يلعب فيها المحترف المصري احمد المحمدي الذي يستضيف نادي وست بروميتش الذي من ضمن صفوفه احمد حجازي تقام المباراة علي استاد فيلا بارك في تمام الساعة السادسة والربع قبل المغرب
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات