القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الدراويش يتعادل مع الجونة في مباراه مليئة بالاخطاء التحكيمية

تعادل نادي الاسماعيلي علي ضيفه نادي الجونة بنتيجة هدفين لكل فريق في مباراه مؤجلة من الاسبوع ال17 من الدوري المصري الممتاز.

تعادلا الفريقين الاسماعيلي  و نادي الجونة  بهدفين لكل منهم، ويتقاسما النقاط ليأخذ كل فريق نقطه تضاف إلى رصيده.

افتتح التسجيل اللاعب احمد حسن مكي لنادي الجونة في الدقيقه 15 من زمن الشوط الأول،ليعطي التقدم للضيوف مبكرا.

وبعد الهدف الاول ب6 دقائق فقط احتسب حكم المباراه ابراهيم نور الدين ضربة جزاء لصالح نادي الجونة وكارت احمر للاعب الاسماعيلي ريتشارد بافور في الدقيقه 21 من زمن الشوط الأول.

تقدم احمد حسن مكي لتسديد ضربة الجزاء ولكن براعه الحارس محمد فوزي تصدي للكره بإقتدار ليهدر احمد حسن مكي الهدف الثاني الجونة .

وقبل نهاية الشوط الاول تعادل اللاعب شيلونجو للدراويش في الدقيقه 45 من زمن الشوط الاول،لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي كل منهم حصد الثلاث نقاط،بادر الاسمةالاس المنقوص عدديا في الهجوم مبكرا في الشوط الثاني حتي سجلو الهدف الثاني هدف التقدم من ضربة جزاء لصالح الدراويش سجلها بإتقان اللاعب محمود المتولي في الدقيقه 58 من بدايه الشوط الثاني.

وقبل نهاية المباراة بثوان تعادل اللاعب المخضرم احمد حسن مكي لنادي الجونة في الدقيقه 94 من زمن المباراة،ليزتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بعد تعادل الفريقين يرتفع رصيد النادي الاسماعيلي الي النقطه 36 في المركز السابع حيث لعب الدراويش 25 مباراه فاز في 9 مباريات وتعادل مثلهما وخسر في 7 مباريات.

بينما ارتفع رصيد نادي الجونة الي النقطه 32 في المركز العاشر حيث لعب نادي الجونة 28 مباراه فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 وخسر في 10 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات