القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الاهلي في الصدارة مؤقتاً لثاني مره هذا الموسم بعد الفوز علي المقاصة

فاز الاهلي علي نادي مصر المقاصه بنتيجه هدفين مقابل هدف واحد ضمن الاسبوا ال28 من الدوري المصري الممتاز.

حقق التادا الاهلي الثلاث نقاط اليوم بعد الفوز الصعب علي نادي مصر المقاصه ويعتلي صدارة الدوري المصري مؤقتا في انتظار مباراه الغد بين الزمالك والنصري.

افتتح التسجيل اللاعب حمدي فتحي للنادي الاهلي في الدقيقه 25 من زمن الشوط الأول من المباراة ليعطي التقدم للاحمر .

واستحوذ النادي الاهلي علي المباراه في الشوط الأول ولكن دون جدوي ،وانتهي الشوط الأول بتقدم النادي الاهلي بهدف نظيف سجله اللاعب حمدي فتحي.

وفي الشوط الثاني من المباراة ،الاهلي يسعي لتسجيل هدف ثاني الإطمئنان علي الثلاث نقاط،بينما المقاصة يسعي لتسجيل هدف التعادل.

وفي الدقيقة 82 سجل اللاعب وليد ازارو الهدف الثاني للأهلي لينهي المباراه اكلينيكيا،بعد الهدف الثاني للأهلي هاجم المقاصه علي مرمي الحارس محمد الشناوي،حتي سجلو هدف تقليص الفارق في الدقيقة94 من زمن المباراة عن طريق اللاعب جون انطوي.

وانتهت المباراة بفوز النادي الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد علي المقاصة ،ويعتلي النادي الاهلي صدارة الدوري المصري الممتاز مؤقتاً علي حساب الزمالك.

بعد الفوز اليوم يرتفع رصيد النادي الاهلي الي النقطه 58 في صدارة الدوري حيث لعب 25 مباراه فاز في 18 مباراه وتعادل في 4 وخسر في 3 مباريات.

بينما تجمد رصيد نادي مصر المقاصه عند النقطة 40 في المركز الخامس من جدول الدوري،حيث لعب المقاصة 28 مباراه فاز في 11 مباراه وتعادل في 7 وخسر في 10 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات