القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الاسماعيلي يفوز علي المقاولون العرب في الدوري المصري في استفاقه لمدربه الأرجنتيني

فاز نادي الإسماعيلي علي المقاولون العرب في الجولة ال26 من الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدفين دون رد في شباك المقاولون العرب.

حقق الاسماعيلي فوز هام له والمدرب الارجنتيني سيدومير يانفيستي بعد هجوم الجماهير عليه بعد الخروج من البطولة الإفريقية وعدم الفوز في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي مع إنبي 

افتتح التسجيل اللاعب كريم بامبو لصالح الاسماعيلي مبكرا في الدقيقه 4 من بدايه الشوط الأول من المباراة بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس محمود ابو السعود.

لم يستطع المقاولون العرب من إدارك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول ليخرج مهزوما من الاسماعيلي في الشوط الأول بهدف نظيف.

انتهي الشوط الأول بالتعادل بتقدم الاسماعيلي بهدف واحد في شباك المقاولون العرب في ختام الجولة ال26 .

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي كل منهم حصد الثلاث نقاط ،وفي بداية الشوط الثاني من المباراة ضاعف النتيجة اللاعب محمود عبدالعاطي دونكا ليسجل الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 48 من بدايه الشوط الثاني من المباراة.

انتهت المباراة بفوز الاسماعيلي بهدفين دون رد علي ضيفه المقاولون العرب في الجولة ال26 من الدوري المصري الممتاز.

بعد فوز الاسماعيلي علي المقاولون يرتفع رصيد النادي الاسماعيلي الي النقطه 35 في المركز السابع،لعب الاسماعيلي 23 مباراه فاز في 9 مباريات وتعادل في 8 وخسر في 6 مباريات.

بينما تجمد رصيد نادي المقاولون العرب عند النقطه 36 في المركز السادس حيث لعب 27 مباراه فاز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 11 مباراه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات