القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الثلاثاء 2/4/2019 الاهلي في الدوري وبرشلونة في الليغا الإسبانية

تقام اليوم الثلاثاء 2/2/2019 مباريات هامة في الدوري المصري الممتاز والليغا الاسبانية،والدوري الايطالي والمغربي والسعودي.

يقدم لكم موقع"newnews2" جميع مباريات اليوم الثلاثاء حيث يلعب الاهلي المصري في الدوري وبرشلونة في الليغا ويوفنتوس في الدوري الإيطالي.

يلعب اليوم في الدوري المصري الممتاز مباراه واحده من الاسبوع ال26 في الدوري المصري بين الاسماعيلي والمقاولون العرب في مباراه تقام علي استاد الجيش بالسويس،تقام المباراه الساعة الخامسة مساء اليوم.

كما يلعب في نفس التوقيت كلا من  نادي إنبي والانتاج الحربي في مباره قوية جدا لانبي في الصراع علي الهروب من القاع ،تقام المباراة علي استاد بتروسبورت في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء.

 وفي سهره كرويه في نهاية اليوم حيث يحل الاهلي ضيغا على نظيره الاتحاد السكندري في مباراه حماسيه بين الفريقين،حيث أن الاتحاد الاسكندري فاز علي النادي الاهلي في مباراه الدور الاول، لذلك يسعي الاتحاد تكرار ما فعله في الدور الأول من البطولة،كما يستعد الاهلي للثأر من الاتحاد السكندري.

تقام المباراة في الاسبوع ال27 من بطولة الدوري المصري الممتاز علي استاد برج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بين الاهلي والاتحاد السكندري.

يلعب اليوم في الليغا الإسبانية مواجهات قوية للفرق المنافسة على البطولة حيث يلعب اتليتكو مدريد مع ضيفه جيرونا في الجولة ال30 من الليغا الإسبانية،في المباراه التي تقام بينهم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا.

ويعقبه مباره قويه حيث يحل نادي خيتافي ضيفا علي نادي اسبانيول في الاسبوع ال30 من الليغا الإسبانية في المباراه التي تقام الساعة الثامنة والنصف مساءا.

وتأتي في السهره اليوم برشلونة يلاقي مضيفه فياريال في الاسبوع ال30 من الليغا الإسبانية في المباراه التي تقام بينهم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.

كما يلعب في الدوري الايطالي انتر ميلان يستضيف اودينيزي في الاسبوع ال30 من الدوري الايطالي في ملعب سان سيرو في العاصمة الإيطالية،تقام المباراه الساعة السابعة.

كما يحل ضيفا نادي يوفنتوس علي نادي كالياري في الاسبوع ال30 من الدوري الايطالي في المباراه التي تقام في استاد سانت اليا في الساعه التاسعه مساء اليوم.

يكتمل مباريات الدوري الانجليزي اليوم حيث يلاقي مانشيستر يونايتد نظيره ولفيرهامبتون في الجولة ال33 من الدوري الانجليزي في المباراه التي تقام علي استاد مولينو.

وفي نفس التوقيت يلعب كل من واتفورد و فولام في الاسبوع ال33 من الدوري الانجليزي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات