القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

إصابة فرجاني ساسي تعرف علي مده غيابه عن الملاعب وقرار الاتحاد التونسي للإصابة

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك عن تعرضه للإصابة بالكسر في شظية القدم وغيابه لفترة تتراوح من شهر إلى شهر ونصف عن الملاعب.

وكان ساسي قد غادر مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي باكيا في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء الأحد، في الدقيقة 16 بعد إصابته ليحل محمد إبراهيم بدلا منه.

وكشف مصدر بالزمالك أنه تم وضع قدم اللاعب في الجبيرة لحين العودة للقاهرة، وإجراء أشعة لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه والتي قد تصل لِشهر ونصف، وقد يغيب أيضا عن المشاركة مع منتخب تونس في مباراة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

تعرض التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، لالتواء في كاحل القدم خلال مباراة فريقه وحسنية أغادير المغربى، التي اقيمت على استاد الجيش بالسويس، في إياب دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وجاءت إصابة "ساسى" بسبب كرة مشتركة وحاول اللاعب التحامل على نفسه قبل أن يسقط مجددا دون تدخل أي لاعب بالخصم، الأمر الذي أدى إلى استبداله نتيجة عدم قدرته على استكمال المباراة.

ودفع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك بمحمد إبراهيم بدلاً من ساسي، لقيادة خط وسط الفريق الأبيض في اللقاء، وكان لقاء الذهاب بين الزمالك وحسنية أغادير المغربى، التى أقيمت على ملعب أدرار فى مدينة أغادير، قد انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقان ويحتاج الفريق الأبيض للفوز بأى نتيجة من أجل التأهل لنصف نهائى البطولة الأفريقية.

كما أصدر الاتحاد التونسي قرار قائلا
أصدر الاتحاد التونسي، بيانًا بشأن فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، بعد الإصابة التي تعرض لها مع فريقه ليلة أمس، أمام حسنية أغادير، بإياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال الاتحاد التونسي في البيان الذي نشره عبر موقعه الرسمي: "تعرض فرجاني لكسر فوق كعب القدم، تطلب تدخلًا جراحيًا سريعًا".

وأضاف أن ساسي سيغيب عن الملاعب، لمدة أقصاها 6 أسابيع ويمكنه من التدرب على انفراد في آجال قصيرة.

ووفقًا لما ذكره البيان، فإن الاتحاد التونسي تواصل مع إدارة نادي الزمالك، من أجل عودة ساسي إلى تونس، للتكفل بكامل مراحل العلاج حتى يكون جاهزًا لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستحتضنها مصر في يونيو المقبل.

ووجه الاتحاد التونسي رسالة شكر، إلى نادي الزمالك لتفهمهم وموافقتهم على طلب عودة اللاعب إلى تونس.

وتعرض ساسي لإصابة قوية في قدمه، بعد تدخل عنيف من جانب لاعب حسنية أغادير جلال داودي، أجبرته على الخروج من الملعب مبكرًا.

وتعد إصابة ساسي أحد نجوم الدوري المصري، ضربة موجعة للزمالك، خاصة بعد تأهله إلى نصف نهائي الكونفدرالية، ووسط صراعه على حصد اللقب المحلي.

وحقق الزمالك الفوز على حسنية أغادير المغربي، بهدف نظيف، وتأهل إلى الدور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات