القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الاثنين 15/4/2019 ريال مدريد في الليغا والهلال والاهلي في البطوله العربيه

يقدم لكم موقع"newnews2" جدول مواعيد اهم مباريات اليوم الاثنين الخامس عشر من أبرايل 2019 حيث أن جدول اليوم سيشهد مباريات منتظرة من جانب عشاق الساحرة المستديرة حيث من ضمن أهم مواجهات اليوم مواجهة الأهلي السعودي والهلال وذلك ضمن إياب كأس زايد للأندية الأبطال أيضاً من ضمن المواجهات الهامة مواجهة .مواجهة أرسنال وواتفورد وذلك في نهاية الجولة الرابعة والثلاثون بالدوري الإنجليزي بالإضافة إلي مواجهة وحيدة بالدوري الإسباني تجمع بين ريال مدريد وليجانيس.

نقدم لكم زوار موقعنا الكرام "newnews2" في ابرز مباريات اليوم الإثنين  15- أبريل – 2019 في مختلف المسابقات العالمية و العربية بتوقيت مكة المكرمة.



الدوري الإنجليزي



يرحل أرسنال لمواجهة واتفورد خارج ميدانه في العاشرة مساء.



الدوري الاسباني



في الليجا يستضيف ليجانيس نظيره ريال مدريد في تمام العاشرة.

كأس زايد للأندية الأبطال



في إياب نصف النهائي يلعب اهلي جدة مع مواطنه السعودي الهلال بعد أن فاز الأخير ذهابا بهدف دون رد و تقام المباراة في التاسعة إلا ربع.

في الدوري المصري


يلاقي نادي مصر المقاصه ضيفه نادي بتروجت في ي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا،ويعقبه مباراه قويه بين نادي إنبي ونادي الجونه في تنام الساعة الثامنة

كأس الاتحاد الآسيوي



في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية يلعب الاتحاد السوري مع الجزيرة الأردني في السادسة و النصف بينما يلتقي الكويت الكويتي مع النجمة البحريني في السابعة إلا عشر دقائق.

في الدوري المغربي

يلعب نادي نصر حسين داي مع نظيره جمعيه عين مليلة في الجولة ال23 من الدوري المغربي ،تقام المباراة الساعه الخامسة مساء اليوم الاثنين
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات