القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مان يونايتد يتأهل للدور الثمانية بعد الفوز خارج الديار علي باريس سان جيرمان

تأهل مانشستر يونايتد الي الدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا علي باريس سان جيرمان خارج الديار بثلاثه اهداف مقابل هدف واحد.

فاز الشياطين الحمر علي باريس سان جيرمان في المباراه التي اقيمت بينهم اليوم علي ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية وانتهت يتأهل مان يونايتد للدور ال8 من البطولة.

دخل مان يونايتد المباراه وهو يسعي كسر حاجز الإصابات والتأهل في ملعب حديقة الأمراء،خسر مان يونايتد مباراه الذهاب بثنائية نظيفة من باريس سان جيرمان،ولكن اتو الي العاصمة لكي يتأهلوا.

افتتح التسجيل مانشيستر يونايتد عن طريق اللاعب لوكاكو في الدقيقة 2 وهو اسرع هدف في البطولة ،ليتقدم الشيطيما الحمر في بدايه الشوط الأول.

لم يستمر طويلاً التقدم حتي اتي اللاعب بيرنات ليسجل التعادل لباريس سان جيرمان في شباك دي خيا .

واستمر التعادل حتي الدقيقة 30 ليسجل لوكاكو الهدف الثاني ويستغل خطأ الحارس بوفون ليعطي التقدم من جديد لمانشستر يونايتد.

انتهي الشوط الأول بتقدم مان يونايتد بثنائية مقابل هدف علي باريس سان جيرمان.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي كل منهم حصد التأهل لدور الثمانية من البطولة،واستحوز باريس علي معظم الشوط الثاني من المباراة.

احتسب الحكم ضربه جزاء لصالح مان يونايتد بعد الرجوع الى تقفية الفيديو ليشير بالنهاية علي ضربه الجزاء في الدقيقة 92 من زمن المباراة.

سجل الهدف الثالث اللاعب راشفورد من ضربه الجزاء في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء بفوز مانشيستر يونايتد بثلاثه اهداف مقابل هدف علي باريس سان جيرمان ويتأهل للدور المقبل في البطوله.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات