القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الأحد 10/3/2019 الزمالك في الكونفدرالية وصلاح في الدوري

يقدم لكم موقع"newnews2" اهم مباريات اليوم الأحد 10 من شهر مارس الجاري في كل الدوريات والبطولات حول العالم ،حيث تقام مباريات في الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والايطالي والبرتغالي وكأس الكونفيدرالية.

حيث يلتقي الزمالك في كأس الكونفدرالية،ويلعب محمد صلاح في الدوري الانجليزي ضد بيرنلي،والريال في الليغا الاسبانية.

يلاقي الزمالك المصري نظيره جورماهيا الكيني في دور المجموعات من كأس الكونفدرالية علي ملعب برج العرب،تقام المباراه في الساعه التاسعه مساء اليوم الأحد.

ويلعب في نفس مجموعة الزمالك بترو اتليتكو مع نصر حسين داي في دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الساعه الثانيه ظهرا.

وفي نفس البطولة يلتقي ديربي تونسي  في بطولة افريقيه بين الصفاقسي التونسي والنجم الساحلي التونسي من كأس الكونفدرالية في تمام الساعة السادسة مساءا.

ويلعب نكانا الزمبي مع زيسكو في كأس الكونفدرالية من دور المجموعات في تمام الساعة الثانية ظهرا.

وفي نفس التوقيت يلعب اشانتي كوتوكو مع الهلال السوداني ،ويلاقي ساليتاس نادي إينوجو رينجرز الساعه السادسه مساء اليوم الأحد.


ويبدأ الدوري الانجليزي بلقاء ليفربول وبيرولي الساعه الثانيه ظهرا،ويليه تشيلسي يلاقي وليفرهامبتون الساعه الرابعة وخمس دقائق.

تلعب مباراه ناريه في الدوري الانجليزي بين ارسنال ومانشستر يونايتد "الشياطين الحمر"في لقاء ناري بينهم ،تقام المباراه الساعه السادسه والنصف مساءا.

تقام اليوم مباريات هامة في الدوري الاسباني،يبدأ الدوري الاسباني بفريقين سيلتا فيجو و ريال بيتيس في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

ويليه مباراه جيرونا و فالنسيا الساعة الخامسة والربع،وفي نفس التوقيت يلعب كل من ليفانتي و فياريال الساعة السابعة والنصف وفي نفس التوقيت يلعب إشبيلية وريال سوسيداد.

ويختتم الدوري الاسباني اليوم بمباراه ريال مدريد وريال بلد الوليد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع،حيث يسعي ريال مدريد بالتحاق ببرشلونة المتصدر.

كما يلعب في الدوري الايطالي مباريات قويه حيث انتر ميلان يستطم مع  سبال في الساعه الرابعة عصرا،ويلعب فيرونتينا مع لاتسيو في مباراه نارية الساعة  التاسعة والنصف مساء اليوم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات