القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

النجوم يتعادل مع الداخلية في الدوري المصري وتتصعب الأمور عليه

تعادل النجوم مع الداخلية في الدوري المصري الممتاز إيجابيا بهدف لكل منهم في الجولة ال27 من الدوري المصري الممتاز في المباراه التي اقيمت بينهم الساعه الخامسة وانتهت بالتعادل الايجابي.

انتهي الشوط الأول بتقدم الداخلية علي النجوم بهدف نظيف،حيث كان نادي الداخلية مستحوز علي المباراه في معظم الشوط الأول حتي اتي الهدف في نهايه الشوط الأول عن طريق اللاعب عبدالعزيز السيد في الدقيقة 50 من زمن الشوط الأول،وفي الوقت الضائع يسدد اللاعب عبدالعزيز السيد تسديده قويه تسكن شباك النجوم في أواخر الشوط الأول،لينتهي الشوط بتقدم الداخلية بهدف واحد.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي كل منهم حصد الثلاث نقاط،الداخليه يطمع في الثلاث نقاط وكذلك يريد فريق النجوم الفوز والخروج من شبح الهبوط.

تريد النجوم تسجيل هدف التعادل ثم هدف الفوز ولكن لم يسعفهم الحظ، لعب النجوم مباراه جميله في الشوط الثاني وضغطو علي الداخلية حتي ادركو هدف التعادل عن طريق اللاعب ابراهيم أو اللازيد لاعب الداخليه في مرماه بالخطأ في الدقيقه 72 من زمن الشوط الثاني ليتعادل لصالح النجوم.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين النجوم والداخليه في الحوال ال27 من الدوري المصري الممتاز.

بعد التعادل يظل النجوم في المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطه جمعهما من 27 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر في 13 مباراه.

بينما ارتفع رصيد نادي الداخلية عند النقطة 25 في المركز السادس عشر،لعب الداخليه 27 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 13 وخسر في 10 مباريات.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات