القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الأحد 31/3/2019 في جميع البطولات من الليغا الإسبانية وصلاح في الدوري الانجليزي والمصري

تقام اليوم الأحد 31/3/2019 مباريات جيدة في الليغا الإسبانية والدوري الانجليزي والدوري الأوروبي والدوري الايطالي واليونانية.

يقدم لكم موقع"newnews2" اهم مواعيد مباريات اليوم الأحد في جميع مباريات اليوم،حيث تقام مباريات في الدوري المصري تكملة الجوله ال27 من الدوري المصري الممتاز واستمرار مباريات الليغا الإسبانية ،ومباراه لصلاح من أجل استعادة الصدارة من مانشستر سيتي.

يلعب اليوم في الدوري المصري الممتاز مبارتان في تكملة الجولة ال27 من الدوري المصري الممتاز بين النجوم والداخليه ،والمقاصة مع الجونه.

يستضيف فريق النجوم نظيره الداخليه في الجولة ال27 من الدوري المصري علي استاد بتروسبورت في تمام الساعة الخامسة، حيث تقام مباريات ناريه بين الفريقين يسعي كل منهم حصد الثللا نقاط للخروج من مراكز الهبوط.

الفريقين في منطقه خطره في ترتيب جدول الدوري حيث يحتل فريق الداخليه المركز السادس عشر،بينما يحتل فريق النجوم المركز الاخير من الدوري .

يلاقي فريق مصر للمقاصة ضيفه الجونة علي استاد المقاولين في المباراه التي تقام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد.

يتواجد مصر المقاصه قي المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري،بينما يتواجد نادي الجونه في المركز الثاني عشر والفارق بينهما عشر نقاط فقط.

وتستكمل الليغا الإسبانية بمواجهات قويه حيث يلاقي نادي رايو فاليكانو ضيفه ريال بيتيس في الجوله ال29 من الليغا الإسبانية الساعه الثالثه عصرا،كما يلعب فريق إيبار مع ضيفه ليفانتي في تمام الساعة الواحدة ظهرا


يلاقي فريق فالنسيا نظيره إشبيلية في الجولة ال29 من الدوري الإسباني في مباراه قويه بينهم بيرو من يستعيد المركز السادس والتي تقام الساعةالخامسة والربع.

يلعب نادي ريال بلد الوليد مع ريال سوسيداد في الساعه السابعه والنصف مساء اليوم الأحد، كما يلاقي ريال مدريد نظيره ويسكا الذي يتواجد في مؤخره جدول الدوري الاسباني،تكون مباراه سهله لمدريد والثلاث نقاط في يده.

اما في الدوري الانجليزي يسعي ليفربول مجددا إلي أن يستعيد الصدارة مرة أخرى من يد مان سيتي ،حيث يلاقي ليفربول ضيفه توتنهام هوتسبير  الساعه الخامسه والىبو في مباراه قوية جدا لانصار محمد صلاح في خطف الثلاث نقاط أمام فريق ينافس على البطولة.

يلاقي كارديف سيتي في مباراه صعبه عليه أمام تشيلسي في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق.

يلعب باريس سان جيرمان في مباراه سهله في الدوري الفرنسي أمام تولوز في الجولة 30 من الدوري في تمام الساعة التاسعة مساءا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات