القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الأحد 24/3/2019 التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية والافريقيه

يقدم لكم موقع"newnews2" اهم مباريات اليوم الاحد 24/3/2019 حيث تقام مباريات قويه جدا وهامه للغايه من تصفيات امم اوروبا المؤهلة للكأس،ومباريات مصريه في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

يلعب اليوم في تصفيات امم افريقيا مباريات هامه ومصيرية لبعض المنتخبات حيث تقام 7 مباريات ب 14 فريق ليتأهل منهم 5 منتخلات فقط.

يبدأ اليوم في تصفيات امم افريقيا بمباراه الكونغو الديمقراطية مستضيفه ليبيريا في المباراه التي تقام في تمام الساعة الثالثة عصرا.

وفي نفس التوقيت يلعب المنتخب الزيمبابوي مع ضيفه الكونعو في الساعة الثالثة عصرا.

يلعب منتخب افريقيا الوسطى من نظيره غينيا في تمام الساعة الرابعة عصراً،ويعقبه ثلاث مباريات في تمام الساعة الخامسة.

تقام ثلاث مباريات في تصفيات امم افريقيا في نفس التوقيت الساعة الخامسة حيث يستضيف منتخب بنين نظيره توجو ، ويذهب منتخب ليسوتو لمواجهة الرأس الأخضر،ويستطيف المنتخب التنزاني ضيفه المنتخب الاوغندي في الساعه الخامسة.

وفي سهره اليوم يلتقي منتخب ليبيا ضد جنوب افريقيا في مباراه مصريه بين المنتخبين ،حيث يريد كل منهم التأهل لكأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر.

يحتاج المنتخب الليبي الفوز في هذه المباراة علي ضيفه جنوب افريقيا ليتأهل كثاني مجموعتة في المباراه التي تقام بينهم الساعة السابعة مساء اليوم الأحد.

يذكر انت يوجد خمس بطاقات فارغه للتأهل الي كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر المستضيفة.

وتقام اليوم تكمله تصفيات كأس الأمم الأوروبية حيث توجد مباريات ناريه اليوم وقويه جدا ،ويبدأ اليوم في تصفيات كأس الأمم الأوروبية بمباراه كازخستان يستضيف المنتخب الروسي في تمام الساعة الرابعة عصرا.

ويليه مباريات هامه حيث يلاقي المنتخب المجري ضيفضيفه كرواتيا في التصفيات والتي تقام الساعه السابعه مساءا وفي نفس التوقيت يلعب المنتخب سان مارينو مع ضيفه اسكتلندا.

وتأتي مباراه ناريه بين منتخبين كبار أوروبيا حيث يلتقي المنتخب الهولندي مع نظيره الألماني في مباراه قويه جدا بينهم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع،وفي نفس التوقيت حيث تلعب مباريات كتيره ،كما يلاقي منتخب قبرص ضيفه البلجيكي في مباراه ناريه بينهم.

يلعب منتخب سلوفينيا مع نظيره المقدوني في تمام الساعة العاشرة إلا ربع ويلقي المنتخب البولندي ضيفه لاتفيا في نفس التوقيت.

كما تقام مباراه ايرلندا الشماليه مع نظيره المنتخب البيلاروسي في تصفيات كأس الأمم الأوروبية الساعه العاشره إلا ربع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات