القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الاهلي يستغل تعثر بيراميدز والزمالك ويفوز علي الداخليه في الدوري

استغل الاهلي فرصه عظيمه تعثر بيراميدز من الجونه وتعادل الزمالك مع الطلائع وفاز علي الداخليه بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في الجوله ال23 من الدوري المصري الممتاز.

دخل النادي الاهلي المباراه يريد حصد الثلاث نقاط من الداخليه و التساوي مع بيراميدز في النقاط.

افتتح التسجيل للنادي الاهلي اللاعب محمد هاني من تمريره عمرو السوليه،ليسكنها شباك الحارس محمد صبحي في الدقيقه 19 من زمن الشوط الأول.

ثم أضاف اللاعب جونيور اجاي الهدف الثاني في الدقيقه 39 من بدايه المباراه.

انتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدفين مقابل لا شيء علي الداخليه الذي لم يحصل علي هجمات حقيقيه في هذا الشوط.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة الاهلي يسعي لزيادة الاهداف والداخليه يسعي لتقليص افارفا والتعادل،شوط سريع جميل،احتسب حكم اللقاء ضربه جزاء لصالح الداخليه ترجمها اللاعب احمد سعيد اوكا هدفا في الدقيقه 73 من الشوط الثاني.

وقبل نهايه اللقاء وفي الوقت الضائع سجل الاهلي الهدف الثالث وهدف الاطمئنان علي الثلاث نقاط عن طريق اللاعب جيرالدو من تمريره حسين الشحات ليسكنها شباك محمد صبحي.

انتهت المباراة بفوز الاحمر علي الداخليه بثلاثه اهداف مقابل هدف.

الاهلي يطمح في التقرب الي الثلاثه الامام في الدوري ويريد حصد اللقب حيث استغل فرصه تعثر الزمالك وبيراميدز وفاز علي الداخليه.

بعد فوز الاهلي على الداخليه يرتفع رصيد النادي الاهلي الي النقطه 45 في المركز الثالث متساويا مع بيراميدز في النقاط ولكن الاهلي له ثلاث مباريات مؤجله.

لعب الاهلي 20 مباراه فاز في 14 مباراه وتعادل في 3 وخسر مثلهما.

بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطه 22 في المركز الرابع عشر ،لعب الداخليه 23 مباراه فاز في 4 مباريات وتعادل في 10 وخسر في 9 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات