القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

طلائع الجيش يوقف قطر الانتصارات للابيض ويتعادل مع الزمالك




تعادل طلائع الجيش صاحب الأرض مع نظيره الزمالك بنتيجه هدفين لمثلهما في الاسبوع ال23 من الدوري المصري الممتاز.

قامت المباراه في الساعه الخامسه والنصف مساء اليوم الأربعاء وانتهت بالتعادل بين الزمالك و الجيش بهدفين مقابل هدفين.

دخل الفريقان الشوط الأول من المباراة،مباراه ساخنه جدا من البدايه وبادر طلائع الجيش هجومه علي مرمي محمود جنش الذي كان لهجمات طلائع الجيش بالمرصاد في حراسه المرمى.

افتتح التسجيل الزمالك عن طريق اللاعب يوسف أوباما من عرضيه ولا اروع من حمدي النقاذ،ليسكنها أوباما في شباك محمد بسام حارس الطلائع في الدقيقه 25 من زمن الشوط الأول.

وبعدها ب5 دقائق ضاعف النتيجه اللاعب خالد بو طيب في الدقيقه 30 من نفس الشوط من عرضيه محمود كهرباء،يضعها خالد بو طيب في الشباك الخالية،ليضاعف النتيجه بهدفين مقابل لا شيء.

مباراه سريعه جدا وهجمات الفريقين بها خطوره علي شباك الفريقين بعد هدف بو طيب بدقيقتين فقط استطاع اللاعب احمد سمير يقلص الفارق ويسجل الهدف الاول للطلائع في الدقيقه 32 من زمن الشوط الأول.

ينتهي الشوط الأول بتقدم الابيض بهدفين مقابل هدف علي طلائع الجيش.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي الابيض لزيادة الأهداف ويري طلائع الجيش أنه قادر علي تسجيل التعادل ،واستمر الوضع كما هو الحال حتي سجل التعادل اللاعب احمد سمير للطلائع في شباك جنش في الدقيقه 87 ،لينتهي اللقاءبينهما بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.


بعد تعادل الزمالك مع الطلائع يرفع رصيده إلى النقطة 52في الصدارة من 21 مباراه حيث فاز في 16 لقاء وتعادل في 4 وخسر في مباراه واحده.

بينما ارتفع رصيد نادي طلائع الجيش الي النقطه 26 في المركز العاشر متساويا مع الجونه، لعب طلائع الجيش 23 مباراه فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 وخسر في 9 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات