القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مراجعات المتميز الصف السادس الترم التانى كل المواد 2024

  بسم الله الرحمن الرحيم 

اللهم صل  و سلم و بارك على  سيدنا محمد   صل الله عليه و سلم .

يسر موقعنا ان يقدم لكم مجهودات اكثر من متميزة  لاصحابها بارك الله لهم  مراجعات اكثر من رائعة  لطلاب الصف السادس  الابتدائى الفصل الدراسى الثانى 2024

مراجعة المتميز النهائية في مادة اللغة العربية للصف السادس الابتدائي ... أسئلة تغطي كامل مقرر الترم الثاني .. من اعداد أ/ محمد مصطفي الشريف " فصيح الشريف " ، يمكنكم تحميل المراجعة pdf من خلال الرابط في التعليقات .


هنااااااااا

 

مراجعة المتميز النهائية في مادة الـمهارات المهنية للصف السادس الابتدائي ... شرح ملخص للجزء الأخير للمقرر + بنك أسئلة تغطي كامل مقرر الترم الثاني ، يمكنكم تحميل المراجعة pdf من خلال الرابط في التعليقات .


هناااااااا

 

 مراجعة المتميز النهائية في مادة اللغة الانجليزية " المستوي الرفيع " connect plus " خاص بمدارس اللغات للصف السادس الابتدائي ... أسئلة تغطي كامل مقرر الترم الثاني .. من اعداد الاستاذ / عبدالرحمن أحمد ،

هناااااااااا 

 

 

مراجعة المتميز النهائية في مادة التربية الدينية الاسلامية للصف السادس الابتدائي ...ملخص للسور وأهم الاحاديث المقررة + أسئلة تغطي كامل مقرر الترم الثاني من اعداد أ / أحمد ممدوح و أ / عبدالرحمن جمعة و أ / محمود محمد ، يمكنكم تحميل المراجعة pdf من خلال الرابط في التعليقات .


هنااااااااااا

 

 

 

مراجعة المتميز النهائية في مادة تكنولوجيا المعلومات للصف السادس الابتدائي ... تشمل ( ملخص الجزء الاخير من المقرر + بنك اسئلة علي المنهج بالكامل ) من اعداد أ / ياسمين شعيب و أ / بيتي صموئيل ، يمكنكم تحميل المراجعة pdf من خلال الرابط في التعليقات .


هناااااااااا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات