القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

نماذج الوزارة الرسمية لمادة التربية الاسلامية الصف الرابع اختبار اخر العام2022

 

اسئلة  الوزارة فى امتحانات اخر العام للصف الرابع الترم التانى دين -تربية اسلامية 

نماذج الوزارة الرسمية لمادة التربية الاسلامية الصف الرابع اختبار اخر العام
 
الإجابة اليوم تختلف عن أمس و أمس الأول .... كنا قد استعدينا علي مدار الـ 10 أيام الماضية لاختبارات نهاية العام بإعداد بنك اسئلة للمراجعة نهائية شاملة لأهم الاسئلة التي وردت من كافة المصادر الرسمية .... لنساعد بها أولادنا في التحضير للإختبارات خصوصاُ من لم يستطع إنهاء كافة دروس ومقررات الفصل الدراسي الثاني ...
وفي الوقت الذي أيقن الجميع من عدم نزول أي نماذج من الوزارة " سواء بقصد أو بدون قصد " لاختبارات نهاية العام ... مثلما حدث في اختبارات نصف العام في الفصل الدراسي الأول... وحتي وان ظهرت فتظهر كما اعتدنا قبل الاختبارات بيوم او بيومين ... إلا وانه بسبب اجازات الاعياد الممتدة علي مدار الاسبوع القادم بأكمله اضطرت الوزارة ارسال النماذج مبكراً للإدارات التعليمية لإعداد اختبارات نهاية العام ... وفي نفس يوم تسليم النماذج للإدارات التعليمية ... نشرت لحضراتكم وقبل الاختبارات بــ 11 يوم تقريباً ... يبدو أن دعوات حضراتكم في هذه الأيام أتي بثماره ..
أنصح حضراتكم بتخصيص جزء من الوقت أولاً للمراجعة السريعه والقراءة الجيدة للمنهج بالكامل ... ومن ثم البدء بالتدريب علي أسئلة نماذج الوزارة أكثر من مرة .. وأرجو التمعن في فهم الاسئلة وان يعتمد الطالب علي نفسه في حلها وعدم حفظ الاجابات كما هي ..
في النهاية ... حاولنا أن نســـاعد والحمدلله بمقارنة نماذج الوزارة لنهاية العام مع بنك اسئلة المتميز وجدنا أن الاسئلة مطابقة بنسبة تصل الي 80 % ... ولكن الأولوية الأن لنماذج الوزارة وحدها دون غيرها وإن تبقي وقت يمكن الاستعانة باسئلة المتميز للتدريب .. يعلم الله أننا لم ندخر جهداً في مساعدتكم وكان غرضنا دائماً هو دعمكم ولوجه الله ... في ظل السياسة المتخبطة للوزارة والمناهج الطويلة المعقدة ... وحالة اللاوضوح للنظام بأكمله ... سامحـــونا علي أي تقصير .... أســف علي الاطالة ... وكل عام وحضراتكم بخير ..


هنا النماذج بدون اجابات
هناااااااااااا

هنااالنماذج بالاجابات 

هنااااااا 

 الدين المسيحى

هناااااااا

 















هل اعجبك الموضوع :

تعليقات