القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

امتحان كونكت 4 الوحدة الثالثة الرابع الابتدائى المنهج الجديد 2022

 بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل و سلم و بارك ع سيدنا محمد و ع اله وصحبه و سلم

امتحان كونكت 4 الوحدة التالتة الدرس الثانى

امتحان كونكت 4 الوحدة الثالثة الرابع الابتدائى المنهج الجديد 2022

أولياء الأمور تصنع التغيير ! .. 
نظراً للضغط الشديد من أولياء الأمور - خاصة أولياء أمور طلبة سنة رابعة ابتدائي - قرار جديد من الوزارة بأن الامتحانات سوف تكون على المناهج الأساسية فقط وليست المواد الإضافية مثل مادة التكنولوجيا .. 
 
أول خطوة انتصار وأول جولة محسوبة لصالح أولياء أمور سنة رابعة ابتدائي (ولا نعني بالطبع أولياء الأمور المغلوب على أمرهم - المساكين - ال كل حاجة عندهم ماشي وحاضر) .. الوزارة الآن تعلم تأثير المناهج الجديدة الصعبة - على نفوس الطلبة وأولياء الأمور - نتيجة للكم غير العادي من الشكاوى على السوشيال ميديا وأيضاً على الخط الساخن .. فقد تلقت رئاسة الوزراء الكثير من الشكاوى من أولياء الأمور - وأنا شخصياً قالت لي مندوبة تلقي الشكاوى على الهاتف : النهاردة أغلب الشكاوى إن لم تكن كلها - تخص سنة رابعة ابتدائي - شكاوى كتير جدا - وإذا زادت عن كدا هتترفع لرئيس الوزراء.
 
استمروا يا جماعة - بفضل الله ثم المساحة المتوفرة لنا على السوشيال ميديا وقسم الشكاوى التابع للدولة - صوتنا بيوصل - وبنسبب حرج شديد لوزارة التربية والتعليم .. هدفنا الأكبر مش صغير وال هو مجرد ان الامتحانات تكون على المواد الأساسية - هدفنا رجوع النظام القديم

هنا




من

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات