القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل كتاب بت باى بت BIT BY BIT للرابع الابتدائى 2022

 


الوحدة الأولى من كتاب بت باى بت Bit By Bit
للصف الرابع الابتدائى المنهج الجديد 2022 الترم الأول

السادة الافاضل المعلمين والمعلمات تحية طيبة وكل عام وحضراتكم بخير تتشرف اسرة كتاب Bit by Bit بتقديم مقتطفات من كتاب الصف الرابع الابتدائى Connect 4 حيث تم معالجة الكتاب بشكل ممتاز كما عودناكم سواء فى الشرح بشكل مبسط وسلسل وفى نوعية وكم التمارين وننتظر تعليقات حضراتكم لتقديم كل ما يرضي

و الكتاب متاحا بالمكتبات يتضمن الكتاب شرحا سَلِسَا ومتدرجا من حيث المحتوى ويتماشى مع جميع المستويات الطلاب لكل عناصر مهارة الكتابة مثل:
- Parts of Speech
حيث يبدأ الطالب بالتعرف على أجزاء الكلام بأسلوب مبسط جدا مع تدريبات على كل جزء من أجزاء الكلام ثم تدريبات شاملة على الموضوع ككل.
- Structure & Organization of the English Sentence
حيث يتعرف الطالب بأسلوب مبسط جدا على المكونات الأساسية للجملة الإنجليزية وترتيبها لتظهر في شكل جملة صحيحة مع تدريبات متدرجة حول كل جزئية من هذا الموضوع.
- Punctuation Marks
حيث يتعرف الطالب بأسلوب مبسط على علامات الترقيم المختلفة ودواعي وأماكن استخدام كل علامة منهم في الجملة مع تدريبات متدرجة حول كل جزئية ثم تدريبات شاملة على الموضوع ككل.
- Paragraph, Essay & Email Writing
حيث يتعرف الطالب من خلال شرح مبسط جدا على الأجزاء الأساسية لكل من الفقرة والمقال والإيميل وشكل وومحتوى كل جزء منهم مع تدريبات متدرجة على كل جزئية ثم تدريبات شاملة على الموضوع ككل.
- Translation
حيث يجد الطالب خطوات عملية للتعامل مع سؤال الترجمة بالإمتحان ونقاط محددة تساعده على اختيار الترجمة الصحيحة في سؤال الترجمة بالامتحان مع تدريبات متدرجة وشاملة حول هذا الموضوع.
· قاموس كلمات جديد شامل كلمات في كل المجالات.
- Reading Comprehension
حيث يجد الطالب خطوات عملية ومحددة تساعده على التعامل بسهولة مع سؤال قطع الفهم بالامتحان للحصول على أعلى الدرجات من هذا السؤال مع تدريبات مكثفة من قطع الفهم
· حلولا كاملة لكافة التدريبات الواردة بالكتاب.
ونرحب بكافة آرائكم ومقترحاتكم الموضوعية والبناءة فيما يخص محتوى الكتاب



تحميل كتاب بت باى بت BIT BY  BIT للرابع الابتدائى 

خمل من هنا 

هناااااااااا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات