القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

طريقة تهكير التابلت بعد غلق التطبيقات 2021

 طريقة تهكبر التابلت  بعد التحديث الاخير لعام 2021 امتحانات الثانوية العامة 

 

سيادة الوزير فاهم وعارف كل دة وبيحارب الغشاشين بذكاء وسيقوم باصدار تعليمات قبل بدء الامتحانات بيوم واحد بمنع دخول التابلت لجان الامتحان وهى دى الضربة القاضية للى مش بيذاكر ومجهز نفسة للغش بالتابلت ف الامتحان
تفكير مخابراتى من سيادة الوزير

 تهكير التابلت بعد تحديث الوزارة نقول للطلاب ال هكروا التابلت ونشروا طريقة التحضير والطبيخ والعك
 الوزير المتواضع 😊الواثق في خططته التأمينية🤔 هيخرج كل الأجهزة دي من شبكة المدرسة المغلقة وهتبقى خارج المنظومة مش هيسمح ابدا بعد انفاق المليارات😒 بوجودكم ضمن صفوف الطلاب الملتزمين .
 
 
 

السماح بدخول طلاب الثانوية العامة بالتابلت، رغم كونه بلا أي أهمية، يفتح الباب أمام هواة التفنن في الغش، للتخطيط والترتيب مهما بلغت إجراءات التأمين.. نصيحة لوجه الله: إصدار قرار يمنع اصطحاب التابلت كليّا، قبل حلول موعد الامتحانات وقبل أن تضطر الوزارة لمنعه بعد اليوم الأول من الامتحانات، عندما تتأكد من شدة تحايل البعض في الغش باستخدام التابلت.... فهمها كانت خطوات التأمين، دائما ما يسبق الغشاشون وزارة التعليم بخطوات، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.










فيديو مهم جدا لكل طلاب الثانوية العامة

تا


صائح #وزير_التعليم للتعامل مع التابلت والبابل شيت
✍️نصيحة (١)
لا تستهلكوا وقتا في الكتابة على التابلت او استخدام notes او تحميل الكتب لاننا سوف نزيل كل ذلك ونتيح فقط الوصول الى كتب الوزارة من خلالنا اثناء الامتحان.
✍️نصيحة (٢)
ظلل الاجابة الصحيحة على البابل شيت "بقلم رصاص خفيف" وأكد اجابتك النهائية "بقلم جاف اسود او ازرق" قبل تسليم ورقة الاجابة مع كتابة الاسم ورقم الجلوس بنفس القلم الجاف

 

 

 

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات