القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اول امتحان اليكترونى للصف الثالث الثانوى2021

 


 بسم الله الرحمن الرحيم 

اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم 

اهلا بكم فى موقع نيو نيوز لتعليم اللغة الانجليزية 

هنا امتحان اليكترونى  2021 للصف الثالث الثانوى  سنقوم بشرح بيان سبب الاجابة   واخراج كل الملاحظات 

الامتحان يشمل  الوحدات الثلاثة الاولى  كل طالب او طالبة  المفروض  يدخل يجرب نفسه  يشوف نفسه هيعرف يجاوب او لا   علما بان الاجابات موجودة مع بيان  سبب الاجابة  لتوضيح التصحيح للطلاب 

الامتحان اضغط هنا 

 هنا

الامتحان للاستاذ  المحترم عصام وهبى 

يبدأ العام الدراسي الجديد 2020/2021 في المدارس يوم 17 أكتوبر 2020، على أن تبدأ الدراسة في المدارس الدولية يوم 15 سبتمبر 2020.

- العمل على تقليل الكثافة عن طريق إعادة توزيع الحصص وتعدد مصادر التعلم دون التأثير على المحتوى الأكاديمي المفترض تحصيله مع نهاية العام الدراسي.

وأوضح وزير التربية والتعليم خطة الوزارة لحضور الطلاب، وجاءت كالتالي:

- الصفوف من KG1 وحتى الثالث الابتدائي.. الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون 4 أيام في الأسبوع، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي.. الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون يومين أسبوعيًا، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، و سيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف من الأول إلى الثالث الإعدادي.. سيكون الحضور يومين أسبوعيًا، و سيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف الأول إلى الثالث الثانوي.. الحضور يومين أسبوعيًا، و سيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات