القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل الوحدة الثانية الصف الثالث الثانوى 2021

 

أبي ، مدرس مصري لكل من نال شرف لقب "مدرس": أدرك مدير المدرسة أن المعلم الشاب كان قلقًا بشأن درسه الأول في المدرسة. "لا تقلق ، لديك كل الصفات أن تكون مدرسًا جيدًا! "قال:" أنت طبيعي جدًا مع الطلاب. أنت جاد ومسئول ودافئ لكن صارم. هذا ما تعلمته عنك في الفترة القصيرة التي قضيتها هنا. ستحتاج إلى تأديب الطلاب ، لكنك ستكون أبويًا و
لطيف. "
قال المعلم: "هل تعتقد ذلك؟ لقد أعددت دروسي جيدًا دائمًا". قالت المعلمة: "أعطي لنفسي أهدافًا وأخطط لكيفية تحقيقها. أخطط لمقدمة ثم استخدم الخطوات. وأحب استخدام اللوحات والصور". أجاب الرأس: "هذا جيد. لقد أتيت بأفكار جديدة".
"أعتقد أن المعلم يجب ألا يسكت طلابه. يجب أن يلهمهم ويشجعهم على التواصل والمشاركة في المحادثات." حذر الرأس "أنت لا تريد إفساد الطلاب".
"أوه ، لن أفعل. يجب أن نشجعهم على التحرك في جميع أنحاء الفصل. يمكننا تغيير تصميم الفصل الدراسي: إذا كانت هناك مناقشة ، يمكن للطلاب الجلوس في دائرة أو نصف دائرة. حتى أنه يمكننا جعل الفصل بالخارج ، تحت الأشجار!" قال المعلم. قال الرأس "حظا سعيدا مع صفك الأول غدا".
تركه مدير المدرسة يحلم بحياته الجديدة كمدرس. كان يعتقد أن أهم وظيفة له: كان مهندس المجتمع ، ويساعد في بنائه. المعلم مثل طبقات الأرض: مهما كان المستوى الذي تصل إليه ، يمكنك الحفر بشكل أعمق للعثور على طبقات أكثر ثراءً من ذي قبل. كان أفضل عمل في العالم.

 

 حمل الوحدة الثانية

 

 

هنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات