القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

برجراف متوقع للثانوية العامة -رسالة للاطباء تشكرهم فيها على جهدهم للتصدى للفيروس

من توقعات_التعبير لامتحان الثانوية_العامة2020 


اكتب رسالة لأطباء مصر تشدّ فيها من عضدهم، وترفع فيها من عزيمتهم عند تصدّيهم لمكافحة الأوبئة، تشكرهم فيها وتهمس في اذانهم أنهم على ثغرٍ من ثغور الجهاد في سبيل الله.

إلى الجيش الأبيض ، إلى درع الوطن الحامي والحاني ، إلى أطباء مصر والعالم إلى الفدائيين الحقيقيين والجديرين بكل تقدير وحُب الذين يودعون أسرهم ويقفون بجوار أسرِّة المرضى

الذين يرون الموت ولا يأبهون به ويتحدون الوباء ولا يخشونه ويعلمون في كل لحظة أنهم قريبون أكثر من التقاط العدوى ولكنهم وبكل إيمان وثقة يبذلون قصارى جهدهم في التخفيف عن هؤلاء الذين ابتلوا بهذا الوباء.
 
ويالفرحتهم وسعادتهم!! وقتما يتعافى مريض من مرضاهم ويعود سالماً معافى إلى أهله وهم يصلون الليل بالنهار ويُصلُّون ويدعون الله ليلَ نهار أن يرفع عنا وعن العالم كله هذا الوباء والبلاء.


 أنتم في قلوبنا وفوق رؤوسنا ولن نستطيع ردَّ بعضِ جميلِ صنعكم رحم الله شهداءكم ، وشفى مرضاكم ، وحفظ وسلَّم من لايزالُ صامداً منكم في ساحة الجهاد.

 اما الترجمة الى اللغة الانجليزية 
To the White Army, to the shield of the protective homeland and the powers, to the doctors of Egypt and the world, to the true and worthy guerrillas who deserve and love those who say goodbye to their families and stand next to the beds of the sick

Those who see death, do not care about it, challenge the epidemic, do not fear it, and know at every moment that they are closer to catching the infection, but with all faith and confidence they do their best to alleviate those who have been afflicted with this epidemic.


And their joy and happiness !! When a patient recovers from their patients and returns safely and sound to his family as they pray day and night and pray and pray to God, day and night, that this epidemic will be removed from us and the whole world

رابط برجراف عن الجيش الابيض . 

برجراف عن فيروس كرونا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق