القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

عفاف راضي تفاجئ الجمهور بالعودة للغناء على خشبة المسرح




كتبت: إسراء أيمن الشافعي 

قررت المطربة الكبيرة " عفاف راضي " العودة للغناء على خشبة المسرح وللحفلات بعد غياب فترة طويلة  حيث سافرت لتكون ضمن المشاركين  في معرض دمشق الدولي على مدار دوراته ال ٦١ .

استجابت " عفاف راضي " لدعوة   معرض دمشق الدولي لتقديم حفل الإفتتاح  على خشبة دار أوبرا يوم ٣١ من شهر أغسطس الحالي و سافرت بالأمس    بجانب نخبة من ألمع النجوم ومنهم " إلهام شاهين " و " بوسي شلبي " و " محمود حميدة " و " صفية العمري "  .

شاركت الإعلامية " بوسي شلبي " متابعيها عبر  حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام " بصورة لها برفقة الفنانة " عفاف راضي " في مطار القاهرة قبل السفر إلى سوريا  لحضور افتتاح المعرض وعقلت على الصورة قائلة : " أجمل حاجة إني مع الصوت الجميل عفاف راضي في المطار إلى سوريا وهتغني في افتتاح معرض دمشق الدولي " .

أكدت " عفاف راضي " أنها متحمسة جدا لمقابلة جمهورها  وأنها تشعر بالرهبة  كما لو  أنها  تصعد على المسرح للمرة الأولى و أنها ستقدم العديد من الأغاني التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية  .

الجدير بالذكر أن " عفاف راضي " لم تقدم أى حفل غنائي في مصر منذ سنوات طويلة وأن آخر حفل قدمته كان في دار الأوبرا المصرية منذ ٧ سنوات لكن ظهرت بشكل غير دائم ومتقطع في إعلان خيري لدعم مستشفى سرطان الطفل في مصر وغنائها لتتر مسلسل " أبو العروسة " .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات