القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

غانا تصعد لدور ال16 بالفوز علي غينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية

حقق المنتخب الغاني أول قوز له بعد أن تعثر في مبارتين يأتي الفوز علي منتخب غينيا بيساو بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تقام في مصر.

فاز منتخب غانا علي نظيره منتخب غينيا الذي ودع البطوله وصعد منتخب غانا الي دور ال16 بعد معانا في أول البطوله حيث تعادل في الجولتين الماضيتين مع بنين والكاميرون.

في الشوط الأول قدم المنتخبان شوط اول متوازي بين الفريقين ولم يستطيع أحد من الفريقين تسجيل الأهداف حتي انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين منتخب غينيا بيساو وغانا .

بدأ الشوط الثاني الحماسيه في لاعبي الفريق ولكن اجوردن ايو استلم مره من منتصف الملعب لينطلق كالصاروخ في دفاعات منتخب غينيا بيساو لوحده ويفتتح التسجيل للمنتخب الغاني من مجهود فردي جبار من جوردن ايو في الدقيقة الأولي من زمن الشوط الثاني.

ويتقدم منتخب غانا بهدف في الدقيقة الأولي من الشوط الثاني وتكون الافضليه له بعد هذا الهدف.

وفي وسط استحواز كامل من غانا سجل توناس بارتي الهدف الثاني لمنتخب غانا ويقضي علي امال منتخب غينيا بيساو فى الرجوع الي المباراة.

سجل توماس بارتي الهدف الثاني في الدقيقه 72 من زمن المباراة ،لتصبح النتيجه هدفين دون رد لصالح منتخب غانا.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الغاني بهدفين دون رد علي منتخب غينيا بيساو في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة من بطوله كاس الامم الافريقيه 2019 ،وبهذه النتيجة يصعد منتخب غانا الي دور ال16.

ويأتي ترتيب المجموعة السادسة بعد انتهاء الجولة الأخيره:

في الصدارة منتخب غانا برصيد 5 نقاط.
في المركز الثاني منتخب الكاميرون برصيد 5 نقاط.
في المركز الثالث منتخب بنين برصيد ثلاث نقاط.
في المركز الأخير منتخب غينيا بيساو برصيد نقطة واحدة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات