القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

بنين يفاجئ الجميع ويتعادل مع غانا

تعادل منتخبنا بنين علي نظيره منتخب غانا بنتيجة هدفين مقابل هدفين في الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

بدا المنتخب البنيني المباراة بدايه ولا اروع من كده حيث ضغط علي منتخب غانا وسجل منتخب بنين اسرع هدف في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في الدقيقة 2 من بداية المباراة عن طريق اللاعب مايكل بوتي ليكون بوتي هو صاحب اسرع هدف في البطوله حتي الان.

تقدم المنتخب البنيني في أول المباراة أمام منتخب غانا الذي لم ينتظر قليلا حتي أدرك اللاعب أندريه ايو هدف التعادل للمنتخب الغاني في الدقيقة 9 من بدايه المباراه لتشتعل المباراه اكثر ،وتعود المباراة الي نقطه البدايه من جديد.

منتخب بنين حاضرا من بدايه المباراه بقوه ولا يخشئ اي فريق كبير ولكن المنتخب الغاني يعاني من بعض الاخطاء في خط الدفاع.

وقبل نهاية الشوط الاول أضاف اللاعب جوردن ايو الهدف الثاني لمنتخب غانا في الدقيقة 43 من الشوط الاول،لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب غانا بهدفين مقابل هدف علي منتخب بنين.

في الشوط الثاني بدأ منتخب بنين بنفس ما فعله في بدايه الشوط الاول حيث ضغط علي منتخب غانا واستحوز علي المباراه حتي أدرك بنين هدف التعادل عن طريق اللاعب مايكل بوتي نجم الفريق حيث اتي الهدف كالاتي تنفيذ سريع للركلة الركنية بسلسلة من التمريرات القصيرة أنهاها البديل جوديل دوسو بعرضية أرضية متقنة استقبلها مايكل بوتي من على القائم الأول للمرمى بتسديدة مباشرة خدعت الحارس ريتشارد أوفوري وسكنت الشباك.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بين منتخب غانا ومنتخب بنين في الجولة الأولى من المجموعة السادسة والتي تضم كل من غانا الكاميرون غينيا بيساو وبنين.

بعد فوز الكاميرون علي منتخب غينيا بيساو في نفس المجموعة بهدفين دون رد،باتي ترتيب المجموعة السادسة مالاتي:
في المركز الأول الكاميرون برصيد ثلاث نقاط.
المركز الثاني غانا برصيد نقطة.
المركز الثالث بنين برصيد نقطة.
المركز الأخير غينيا بيساو بدون نقاط.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات